الرئيسية » الهدهد » “مجتهد”: طائرة الاباتشي السعودية أسقطها الحوثيون وليس الظروف الجوية

“مجتهد”: طائرة الاباتشي السعودية أسقطها الحوثيون وليس الظروف الجوية

أعلن المغرد السعودي الشهير “مجتهد” أن الطائرة السعودية التي سقطت في اليمن خلال احدى الطلعات الجوية اسقطها الحوثيين- حسب قوله.

 

وأضاف مجتهد قائلاً في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“.. ” مع الأسف الشديد الأباتشي أسقطها الحوثيين وليس ظروف جوية فالأباتشي معروف أنها تعمل في أصعب الظروف ودمروا معها 3 دبابات أبرامز بصواريخ كورنيت”، مشيرا الى أنه “من جهة أخرى تسببت غارات التحالف بقتل 10 مدنيين وجرح آخرين في جعار في عملية استهدفت القاعدة تنفيذا لأوامر أميركية وطبعا لم يصب أحد من القاعدة”.

 

ولفت مجتهد الى أن “في الحدود هجوم صاروخي حوثي على أحد المسارحة وربوعة عسير جبهة الجوف مواجهات ساخنة في المتون والمطمة وخب والشعف ومواجهات قوية في جبهة نهم والمقاومة في تعز تقاتل ببسالة وصمود بإمكانات محدودة وآليات لا تذكر بعد أن تخلى عنها التحالف برا وجوا وقد قرروا أخيرا أن لا ينسقوا مع التحالف”، كاشفا أن “عدد القتلى السعوديين في الحدود 4 أضعاف الرقم المعلن والمحزن أن الحوثي تمكن من نشر أسمائهم ورتبهم بينما لا يعرف عسيري عدد القتلى الحوثيين”.

 

وأوضح أن هذا التصعيد هو نتيجة ما ذكره من استفادة الحوثي من الهدنة التي أهداها إياه ابن سلمان فأعاد تموضع قواته وهرب كمية كبيرة من السلاح المتطور، مشيرا الى أن “ابن سلمان أدرك أن استمرار المواجهة العسكرية لن يكون لصالحه فهو يستميت خلف الكواليس عن طريق الإمارات وعُمان للتفاهم مع صالح والحوثيين وإيران”.

 

وكان التحالف العربي بقيادة السعودية اعلن عن مقتل طيارين سعوديين بعد تحطم مروحيتهما في اليمن لسوء الاحوال الجوية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.