الرئيسية » فيديو » “فيديو”: ناشطون سوريون يرقصون ويستهزئون: حلب تحترق ونحن نعاني!

“فيديو”: ناشطون سوريون يرقصون ويستهزئون: حلب تحترق ونحن نعاني!

“خاص- وطن”-  تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أثار غضباً واسعاً بين الإعلاميين السوريين، أظهر عدد من النشطاء المعروفين بمواقفهم المؤيدة للذبح والقريبة من فكر تنظيم الدولة إلى حد كبير.

 

وأظهرت اللقطات كلاً من ” أبو محيو الكردي، لؤي أبو الجود، ربيع البسكي، وعلي أبرم، يعمل أحدهم مسؤولاً في الحملات الإغاثية إلى الداخل السوري، وهم يرقصون  ويستهزئون  بعبارة حلب تحترق بطريقة أثارت استياءً واسعاً بين متداولي المقطع.

 

وقال متداولو الفيديو، إن المقطع صور في تركيا، ليلاً، فيما كانت المفاجأة ظهور قائد عسكري في صفوف المعارضة يدعى طارق محرم وهو قيادي في تجمع فاستقم كما أمرت.

 

وعلق أحد المتابعين على هذه المشاهد بعبارات: “يتمسخرون ويقولون ‫#‏حلب تحترق#‏الثورة_بريئة_منكم”.

 

كذلك نشر الناشط هادي العزو حول ذلك معلقاً: “عين أمك وقت بدك ترقص وتدبك , ترقص الكلاب على قبرك يارب , هذا من حقك ترقص وتدبك هي حريتك الشخصية , بس يا ابن الحرام لا ترفع علم الثورة و ترقص وتقول حلب تحترق”.

 

فيما علقت أمل على اللقطات قائلةً: “شباب سوريين باركين بتركيا و بغير دول و عم يندبو و ينوحو حلب عم تحترق يا رب، اي حلب ما رح تحترق، و رح تنتصر، الله يحرقكم انتو و لو كان فيكم خير ما كنتو تركتو بلدكم للغربة هاي عنجد مقصودة و الله لكثير من الحمير “.

 

الجدير بالذكر أن الناشطين الذين ظهروا في مقطع الفيديو كان يؤيدون ذبح عبد الله العيسى الذي قتل على يد أحد عناصر نور الدين الزنكي والذي أصدرت الكتيبة بحقه، بيان استنكار وإدانة لما حصل وتوعدت بمحاسبة العنصر حينها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.