الرئيسية » الهدهد » “فيديو”: قناة العربية تدعم شيعة حزب الله والعراق بشكل طائفي وهذا هو الدليل

“فيديو”: قناة العربية تدعم شيعة حزب الله والعراق بشكل طائفي وهذا هو الدليل

“خاص- وطن”- تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر لقطات تؤكد أن معظم إعلاميي مجموعة الـ” mbc ” هم من الشيعة الذين صنعتهم إدارة تلك القنوات.

 

وأكد ناشر المقطع عن قناة العربية احدى مجموعات ” mbc” : انه “للوهلة الأولى تظن أنك تتابع قناة مركزها تل أبيب، بسبب الطروحات المعادية للدين الاسلامي، وسياسات الدول العربية”.

 

وكشفت الفيديو أن هناك موظفون مشبوهون ساهمت العربية في صنعهم، يساهمون في حرب إعلامية ولهم ولائات متعددة لإيران وحزب الشيطان حسبما ورد في فيديو مصطفى علوش الذي تداول اللقطات.

 

وذكر المقطع أنه من الملاحظ على هذه القناة أنها كانت القناة العربية الوحيدة التي فضلت قوائم الكتل الانتخابية الشيعية في العراق بعد سقوط صدام حسين الإعلان فيها ، وقد ظل ذلك التعاون قائما حتى بعد قيام حكومة المالكي ,إذ دأبت الحكومة العراقية على نشر إعلانات لمحاربة ما يسمى بالإرهابيين في مناطق الموصل والأنبار وحويجة وغيرها من المناطق السنية

 

وفي حين تخصص قناة العربية برنامج(صناعة الإرهاب) الذي يركز على ما يسمى بالإرهاب السني في العالم الإسلامي و مصر ولبنان والأردن والخليج واليمن والمغرب العربي ، لم نر القناة تتحدث عن الإرهاب الشيعي في إيران وباكستان ولبنان والعراق وكأن الإرهاب فقط محصور في تصرفات بعض شواذ أهل السنة والجماعة.

 

وكانت قناة العربية تشن هجوماً مُعلناً وصريحاً ضد المقاومة العراقية والفلسطينية ، وتقدم برامج خاصة لتشويه صورتها في العراق وفلسطين بطرق إستخباراتية عديدة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““فيديو”: قناة العربية تدعم شيعة حزب الله والعراق بشكل طائفي وهذا هو الدليل”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.