الرئيسية » الهدهد » الجزاء من جنس العمل.. أردوغان يوقع مرسوما بغلق أكثر من “1000” مدرسة على صلة بـ”غولن”

الجزاء من جنس العمل.. أردوغان يوقع مرسوما بغلق أكثر من “1000” مدرسة على صلة بـ”غولن”

وقع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مرسوما رئاسيا يقضى بغلق أكثر من 1000 مدرسة على صلة بالاب الروحي للانقلاب العسكري الفاشل في تركيا فتح الله جولن، وذلك وفق ما قالت قناة العربية في خبر عاجل.

 

وقالت وكالة الأناضول الرسمية للأنباء السبت إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أمر بتمديد الفترة المسموح بها لاحتجاز المشتبه بهم دون اتهامات.

 

وأعلن أردوغان حالة الطوارئ فى وقت متأخر يوم الأربعاء قائلا إنها ستتيح للسلطات القضاء على أنصار تحركات الجيش بسرعة وفعالية. ونفذت تحركات الجيش الأسبوع الماضي وقتل خلالها 246 شخصا على الأقل.

 

وقالت الوكالة إن أول مرسوم يوقعه أردوغان يأمر بإغلاق 1229 جمعية ومؤسسة خيرية و19 نقابة عمالية و15 جامعة و35 مؤسسة طبية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الجزاء من جنس العمل.. أردوغان يوقع مرسوما بغلق أكثر من “1000” مدرسة على صلة بـ”غولن””

  1. من المستحسن ان أوضح بانني لست عربيا ولا تركيا.ماادلي به من رأي هنا فقط على اساس ماهومتوفر من معلومات,وعلى هذاا الأساس اقول:الديموقراطية في العالم العربي لمن يملك المال والسلطة,والخائن والإرهاب من يعارض هذا المبدأ,ولكن الملاحظ عند العرب وخاصة المتحكمين حاليا لايقبلون بهذا المبدأ عند غيرهم,فهم يقمعون المعارضة بتهم باطلة,ويقتلعون جذورها حتى لايكون لها وجود في المستقبل ويبكون على المعارضه في تركيا التي ثبت استعمالها للقوة لتغيير قواعد اللعبة الديموقاطيه.على العرب أن يختاروا:إما الغلبة لصناديق الاقتراع او الغلبة لمن يملك السلاح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.