الرئيسية » الهدهد » طارق الزمر: القوات التي تتدرب على اقتحام المساجد لا تمثل جيش مصر وإنما جيش هولاكو

طارق الزمر: القوات التي تتدرب على اقتحام المساجد لا تمثل جيش مصر وإنما جيش هولاكو

“خاص-وطن” أكد السياسي المصري رئيس حزب البناء والتنمية الدكتور طارق الزمر، أنّ القوات التي تتدرب على اقتحام المساجد لا تمثل جيش مصر وإنما جيش هولاكو.

وأثار اقتحام مجسم لمسجد في حفل تخرج الكلية الجوية في مصر يوم الأربعاء، استياءً واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب “ربط المسجد بالإرهاب”.

 

ونشر نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” لقطات فيديو وصورا للحفل وتساءلوا إذا ما كانت الدولة تقبل أن يكون المجسم لكنيسة مثلا، بينما قال آخرون إن نظام ما بعد الثالث من يوليو 2013 يرغب في “ربط المسجد بالإرهاب “.

 

واعتبر الناشط والإعلامي هيثم أبوخليل عبر “تويتر”، إطلاق النيران على المساجد في حفل تخرج طلاب بالقوات المسلحة المصرية كارثة كبرى.

 

ونشر أبوخليل صورة المسجد الذي يطلق عليه الطلاب الرصاص بهدف اقتحامه، معلقا عليها بقوله “صورة أفراد من الجيش المصري وهم حفل التخرج أمام السيسي وهم يطلقون الرصاص على مجسم لمسجد بدعوي محاربة الإرهاب مصيبة وكارثة”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “طارق الزمر: القوات التي تتدرب على اقتحام المساجد لا تمثل جيش مصر وإنما جيش هولاكو”

  1. هم اظراط الأرض سلعه للي يدفع أكثر من صباح ومجوس وقرامطه وأعراب وكل محارب لله والرسول والمسلمين ويأتمرون فقط للصهاينة وينفذون أجندة اخوال السيسي لأن ام السيسي يهودية واخواله اليهود يحمون إبن اختهم فمن الطبيعي جدا إنهم يهدمون المساجد ويعتقلون المسلمين لأن مصر محتلة وأرض صهيونية

    رد
  2. فهذا جزای من یصمت علی کلمت الحق السیسی یقتل یحرق یعطش یبطش یسجن یعدم یهدم…الخ ولکن لا یوجد من یرده ۹۰ملیون مصری.(استخف قومه فاطاعوه)هذا جزای من یطیع الفراعنه والاتی اعظم.حسبنا الله ونعم الوکیل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.