الرئيسية » تقارير » بلير ودحلان تلاعبا بعيال زايد وأنفقوا الملايين ضد استضافة قطر لكأس العالم وتخريب تركيا

بلير ودحلان تلاعبا بعيال زايد وأنفقوا الملايين ضد استضافة قطر لكأس العالم وتخريب تركيا

“خاص-وطن شرح المحامي والخبير الدولي المصري الدكتور محمود رفعت بالتفصيل الأسباب التي جعت دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة محمد بن زايد، تسعى جاهدة إلى إفشال الثورات العربية ودعم الثورات المضادّة.

 

وقال رفعت في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” إنّ انقلاب #تركيا أتى بدمويتة لنجد اسم #الإمارات يطل برأسه من جديد كممول للانقلاب بعد تدمير #ليبيا بتمويل #حفتر و #مصر برعايتها #السيسي، حيث ارتعد حكام #الامارات خوفا بداية #الربيع_العربي من طلب قدمه 88 شخص معظمهم من أساتذة الجامعة يطالب بانشاء برلمان في #الإمارات وردوا بالدم.

 

وأضاف “انتهج حكام #الإمارات أعنف طرق لمحاربة #الربيع_العربي خوفا من انشاء #برلمان يحاسبهم على أموال الشعب فلجأوا لتدمير بل إبادة في #مصر و#ليبيا وكان لجوء #الامارات لعراب تدمير العرب ومجرم حرب #العراق #توني_بلير بمثابة ارتماء بأحضان #إسرائيل التي لا يخفي الرجل اعلاؤه مصالحها على الكل.

 

ونوّه الخبير الدولي إلى أنّ الفلسطيني #محمد_دحلان الذي جعلته #الامارات موجه لها هو الاخر معروف عنه قربه من #اسرائيل وانها هي من جعلته وهو ابن مخيم ملياردير.

 

وبحسب ما نشر رفعت فإنّ دوافع حكام #الإمارات لتخريب #مصر و #ليبيا و#تونس هي افشال تجربة التحرر لكن #توني_بلير و #محمد_دحلان قادا الإمارات ليسفك انهارا من الدم، حيث أوهم #توني_بلير أولاد #زايد ان بمقدورهم ان يصبحوا دولة رائدة تقود العالم العربي فاتبعوه لمحدودية ذكائهم، فوجه مال #الإمارات لتدمير الجميع، كما قامر #توني_بلير و #محمد_دحلان بمليارات #الإمارات، فنجحوا في #مصر و #ليبيا ونوعا ما في #تونس لكن #تركيا كانت طامة على أولاد زايد.

 

كما أشار الدكتور محمود رفعت إلى أنّ محدودية عقل وذكاء أولاد زايد جعلتهم يصدقون #توني_بلير و #محمد_دحلان انهم سيقودون المنطقة خاصة بعد نجاحهم في #مصر و #ليبيا لبيع السكر شرفه، وفي محاولتها الريادة حاولت #الإمارات تحطيم اي شئ إيجابي لدول المنطقة فأنفقت ملايين على حملات في الغرب ضد استضافة #قطر لـ #كأس_العالم.

 

وأكّد أنّ دوافع حكام #الإمارات لمحاربة #الربيع_العربي كانت إبعاد رياح التغيير، لكن #توني_بلير و #محمد_دحلان غرروا بهم ليجعلوهم أداة بيد #إسرائيل.

 

وكشف المحامي المصري أنّ “ما يرعب حكام #الامارات ألان تأكدهم أنهم بلا ظهير فلا #أمريكا ولا #إسرائيل ستحميهم بينما إجراءات #أردوغان الداخلية توحي بإمكانية بطش خارجي.

 

ويرى رفعت أن تمويل حكام #الإمارات لانقلاب #تركيا لن يمر مرور الكرام و#أردوغان الذي مرغ انف #روسيا بالتراب لن يجعلها تمر وهم يدركون ذلك، كما استبعد  في الوقت نفسه لجوء #أردوغان لعمل عسكري مباشر ردا على تمويل #الإمارات لانقلاب #تركيا لإدراكه انه سيواجه جيش #مصر الذي باعه قادته مع شرفهم مقابل الرز.

 

وختم الخبير الدولي سلسلة تغريداته بالتأكيد على أنّ المنطقة ستشهد تغيرات جذرية بعد انقلاب #تركيا وسيعمل #أردوغان على إسقاط من حاول أن يسقطه سواء في #الإمارات او غيرها خاصة ان شعوبهم لا تؤيدهم.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “بلير ودحلان تلاعبا بعيال زايد وأنفقوا الملايين ضد استضافة قطر لكأس العالم وتخريب تركيا”

  1. وهذا حق مستحق لتركيا بل واجب شرعي عليها أن تتدخل بكل الوسائل المتاحة وغير المتاحه لقلب نظام الحكم في الإمارات وقلب الطاولة على رأس أولاد زايد وتطاردهم وتجند مخابراتها في اغتيالهم داخل وخارج الإمارات وتضع دحلان في قائمة المطلوبين وكذلك الصهيوني بلير.
    فالباديء أظلم وهم من بدء العدوان على تركيا .
    وهم من دمر مصر وسوريا واليمن وليبيا والعراق وتونس. فلقد عملوا الاعاجيب في تلك الدول وحاربو المسلمين في بقاع الأرض فعليهم دفع ثمن جرمهم العظيم بحق المواطنين والعرب والمسلمين

    رد
  2. رسالة الى كاتب المقال … ( ابن المخيم ) ليست شتيمه او اهانه بل ابن المخيم هو ابن فلسطين ابن المعانه و ابن المقاومة .. انا لا اعترض ان دحلان عميل وخائن لكن اعترض على استخدامك كلمة ( ابن المخيم ) للتقليل من شأنه .. عيب عليك يا كاتب المقال ..

    رد
  3. الى ابن المخيم لم يقصد الكاتب أي اهانة بل هي صورة للمقارنة لأن من يضطر للعيش بالمخيم المفروض أنه لا يملك أي مال.
    ثانيا لشو محاولة تسفيه كاتب يفضح أكبر خونة وعملاء وأكثر خنجر مسموم في ظهر العرب والمسلمين, لعلمك أولاد زايد يعبدون اسرائيل والصهيونية وايران والفرس والصليب وكل ماهو غير عربي وغير مسلم سني.
    ثالثا يا أبو فهمي مشاكل فلسطين والفلسطينيين كلها انحصرت بهذا الكلمة؟؟؟؟ والله عيب عليك روح ساويلك شي شغلة تفيد الفلسطينيين وفلسطين بدل من قعودك على الشبكة وتصيد الناس على هفوة غير مقصودة أوكلمة بريئة, فعلا أنك غبي جدا.

    رد
  4. ابن المخيم هو من هرب من بلده عندما أتت جحافل بني صهيون، بياعة شراية يا أبناء الشام، فلسطين تم بيعها بالثلاثينات على الرغم من فتوى تحريم بيع الأرض لليهودي من قبل مجلس علماء فلسطين أيامها، واليوم يفر السوريون فرا إلى أوروبا للحصول على حفنة مال صدقة من الألمان وغيرهم، وتركوا السوريات لكل من هب ودب، مفضوحون وانتهى أمركم يا بياعة القدس ودمشق، أتمنى من وطن بعض الشجاعة وتعرض تعليقي كاملا، سلام على من اتبع الهدى

    رد
  5. كن لديك الشجاعه و قلنا من أي دويله أنت يامن تسمي نفسك سيف الحق و أنت صرماية باطل. ياغبي من يبيعوا أرضهم لا يسكنون المخيمات و يتشردون. من يبيعوا أرضهم لا ترتكب بحقهم المجازر ليخرجوا بالقوه ولكن زبالة العربان من أمثالك خدمة بني صهيون هم من باعوا كل الأوطان وتشدقوا بالوطنيه وهي منها براء. واضح أنك غبي جدا ولكن أعتقتد أنك تستطيع أن تقرأ تاريخ أسيادك الفلسطينيين.

    رد
  6. الى المسمي نفسه سيف الحق
    فعلا أنك واحد حمار من باع القدس هم حكامك الذين تبوس أيديهم وأرجلهم ليل نهار وتعيش عل ما يصل لفمك من فضلاتهم السائلة والصلبة لتلوكها بفمك القذر أيها الحقير السافل.
    أهل الشام فلسطينيين وسوريين يعطوكم دروسا في الرجولة والدفاع عن الأوطان أيها الشاذ فكرا وأخلاقا يا أكبر همومك هو لعبة بوكيمون وموسم آراب آيدول وأخر صور أثداء هيفاء وهبي ومؤخرة مريم فارس.
    فعلا أجسام البغال وأحلام العصافير.
    ابقى فرجينا مراجلكم عندما تشاهد رايات حزب الله وايران أتية كي تلعب مع نساؤكم, أؤكد أنك سوف تختبى تحت التخت على الاغلب وتترك المعارك فوق التخت تدور وتدور وتدور.

    رد
  7. شفنا مراجلكم يامن تأتون بالقوات الامريكية للدفاع عنكم لانه لا يوجد عنكم رجال, على الاقل الفلسطينيين والسوريين يقاومون حتى هذه اللحظة, رغم تآمر حكامك عليهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.