الرئيسية » الهدهد » هكذا احتفل اسماعيل هنيّة بفشل الإنقلاب على أردوغان

هكذا احتفل اسماعيل هنيّة بفشل الإنقلاب على أردوغان

(وطن – خاص) احتفل رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة ‫حماس،‬ إسماعيل ‫هنية‬، بفشل الانقلاب في ‫تركيا‬ على طريقته الخاصة.

 

وتناقل نشطاءُ مواقع التواصل الاجتماعيّ صوراً لـِ”هنيّة” وهو يحمل قالباً من الحلوى وقد وضعت عليه صورته مع الرئيس التركيّ رجب طيب اردوغان أثناء لقاءٍ سابق جمَعَهما. وأظهرت صورةٌ أخرى هنيّة وأحفاده وهم يحملون الاعلام التركيّة فرحاً بفشل الانقلاب .

يشار إلى أن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، استنكرت “المحاولة الآثمة للانقضاض على الخيار الديموقراطي للشعب التركي الشقيق”.

 

وقالت الحركة في بيان صحفي، إنها “تتقدم بالتهنئة للشعب التركي العظيم وقيادته المنتخبة وعلى رأسها الرئيس أردوغان، وأحزابه الأصيلة وقوات الأمن وجيشه المخلص على انتصارهم العزيز في الحفاظ على الديموقراطية والحرية والاستقرار”.

 

واستذكر البيان مواقف “تركيا وقيادتها الحكيمة في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والعمل على رفع الحصار عن قطاع غزة”.

 

وخرج المئات من أنصار حركة حماس، في محافظة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، في تظاهرة دعت لها الحركة، السبت، دعمًا للش4رعية التركية، ورفضًا لمحاولة الانقلاب عليها.

 

ولوّح المتظاهرون، الذين تجمعوا في ساحة البلدية، بالعلمين التركي والفلسطيني، كما حملوا صورًا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وقام بعض المتظاهرين بتقبيلها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هكذا احتفل اسماعيل هنيّة بفشل الإنقلاب على أردوغان”

  1. يابو العبد حضرتك عارف انه الك جارة كبيرة اسمها مصر وهذا العمل يستفزها
    يابو العبد لن يرفع من رصيدك احتفالك برفع صور اردوغان ولن يخفض من قيمتك عدم الاحتفال
    يابو العبد ستكتشف بعد حين انكم لن تتزحزحوا عن نقطة الصفر قيد انملة برغم التكاليف التي تدفعونها
    يابو العبد انت تعرف جيدا خلال الشهور القادمة سوف تتطلبكم المخابرات المصرية لبحث سبل المستجدات على الساحة الفلسطينية وسوف تقومون بانزال تلك الصور من الشوارع ليلة سفر وفدكم الى مصر تفاديا للاحراجكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.