الرئيسية » حياتنا » للبعض .. هذه الأخطاء أسوأ من الخيانة الزوجية!

للبعض .. هذه الأخطاء أسوأ من الخيانة الزوجية!

الخيانة تعني نهاية العلاقة الزوجية للكثير من الأزواج في العالم. بيد أن هناك بعض الأشياء التي لا تقل سوءا عن الخيانة الزوجية، كما ذكر قراء منتديات “ريديت” ردا على سؤال طرح للنقاش في الموقع.

 

ورغم الاختلافات الثقافية والاجتماعية في العالم، إلا أن بعض الردود حصلت على استحسان كثير من قراء المنتديات.

 

ونستطلع لكم بعض أجوبة القراء عن أشياء يجدونها لا تقل سوءا، أو حتى أكثر سوءا من الخيانة الزوجية، كما نقلها موقع صحيفة “هويته” السويسري نقلاً عن منتديات “ريديت”:

 

1. ترك الشريك دون سبب واضح: إذ قالت إحدى المعلقات: ” بالنسبة لي أفضل أن أتعرض للخيانة من قبل زوجي بدلا عن سماع قوله لي: أنا لا أستطيع أن أحبك من جديد”.

 

2. معلق في منتديات “ريديت” رد قائلا :” عندما تبدأ حبيبتي بالوثوق بشخص آخر غيري- ما عدا أبيها بالطبع- فهذا يجرحني أكثر بكثير من الخيانة الزوجية”.

 

3. فيما قالت معلقة أخرى: “عندما يقوم زوجي باستغلالي ماليا لتحسين أحواله المالية. ولا يهمه إذا تسبب ذلك في أضرار طويلة الأمد لي”.

 

4. رجل رد على سؤال منتديات “ريديت” بالقول: “عندما تتكلم زوجتي أمام عائلتي عني بالسوء ومن وراء ظهري”.

 

5. وقال رجل : “عندما تقول لي حبيبتي إنها لا ترغب بي أن أكون أبا لأطفالها”.

 

6. كما علق رجل آخر بالقول :” عندما تخفي حبيبتي أو زوجتي إدمانها للمخدرات أو شيء مشابه لذلك عني”.

 

7. امرأة ردت على سؤال عن الأشياء التي لا تقل سوءا عن الخيانة الزوجية بالقول: “عندما يبدأ زوجي باستغلال أطفالي للإضرار بي. أنا لا أعرف كيف سأتصرف في مثل هذه الحالة”.

 

وأخيرا، وحسب موقع صحيفة “هويته” السويسري، أجابت فتاة أخرى في منتديات “ريديت” على السؤال بالقول: ” لا يوجد أسوأ من الخيانة الزوجية سوى تكرار الخيانة مع امرأة أخرى”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.