الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان يحضر حفل زفاف نجله في المغرب وكافة فنادق البوغاز حجزت لمدة شهرا كاملا

الملك سلمان يحضر حفل زفاف نجله في المغرب وكافة فنادق البوغاز حجزت لمدة شهرا كاملا

يصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إلى العاصمة المغربية الرباط الثلاثاء, برفقة وفد كبير يضم أفرادا من أسرته الملكية، ومسؤولين كبارا في الدولة للاحتفال بزفاف أحد أبنائه.

 

وبحسب صحيفة “هسبرس” سيحل الملك سلمان بن عبد العزيز بمدينة طنجة للاحتفال بزفاف أحد أبنائه، حيث بدأت الاستعدادات على قدم وساق منذ أيام للإعداد للحفل الذي سيحضره ضيوف الملك السعودي من مختلف بقاع المعمور.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه “تم حجز أغلب الفنادق المصنفة بمدينة البوغاز، التي تزينت استعدادا لاستقبال العروسين والأسرة الملكية وضيوف الملك سلمان؛ وذلك لمدة شهر كامل، ابتداء من 12 تموز الجاري إلى غاية 12 آب المقبل”.

 

الملك محمد السادس وعقيلته الأميرة للا سلمى وباقي أفراد اسرته سيحضرون الحفل، الذي سيقام وفق التقاليد السعودية، مع إضافة بعض اللمسات المغربية.

 

ويرتقب أن يمدد الملك سلمان إقامته بالمغرب، وخصوصا بمدينة طنجة التي قضى فيها عطلته الصيفية السنة الماضية، قادما حينها من إحدى المدن الفرنسية.

 

ودأب الملك السعودي وعدد من أفراد عائلته، في فترات متفرقة من السنة، على قضاء أيام في المغرب للاصطياف كذلك الأمر في بلدان أوروبية كفرنسا وغيرها، ومن المعروف عن آل سعود أنهم يقومون بصرف ملايين الدولارات في كل عطلة يقضونها أو مناسبة يقيمونها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الملك سلمان يحضر حفل زفاف نجله في المغرب وكافة فنادق البوغاز حجزت لمدة شهرا كاملا”

  1. اللهم جعله فراح دائم ومتمنيتي لي السرة الملكية بدوام الافراح السمرات فيضل المالك الهمام اطال الله عمرك وحفضكم بما حفض به عبد الله الصالحين آمين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.