الرئيسية » الهدهد » مؤلف “خيانة وطن” لم يوفر حتى الشيوخ.. يخوّن الشيخ صقر القاسمي لأنه دعم “الإصلاح”

مؤلف “خيانة وطن” لم يوفر حتى الشيوخ.. يخوّن الشيخ صقر القاسمي لأنه دعم “الإصلاح”

بعد حملة واسعة من الاعتراضات والتنديد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على استخدام شخصية الشيخ صقر بن محمد القاسمي في مسلسل “خيانة وطن”، جاء التأكيد من مؤلف المسلسل نفسه الدكتور حمد الحمادي.

 

الحمادي سقط عبر حسابه الرسمي في تويتر بنشره عدد من التغريدات التي أكد من خلالها أن شخصية الصقر التي عرضت في المسلسل تحمل إسقاطاً على الشيخ صقر بن محمد القاسمي بقوله: “شخصية الصقر في الرواية هي شخصية مركبة تصف أكثر من شخص في الواقع ولا تنسى الأشخاص يرحلون ويبقى الوطن يساراً جهة القلب” مضيفاً: “نشاط الشيخ صقر كان مشبوه في دعمه للإخوان وتحدث إليه الشيخ زايد طيب الله ثراه أكثر من مرة، غفر الله له”. وفق ما نشره موقع شؤون إماراتية.

 

وأكمل الحمادي سقوطه بالإشارة إلى أن محمد بن زايد كان يقف وراء الانقلاب على ولي عهد رأس الخيمة السابق خالد بن صقر وتعيين سعود بن صقر بدلاً منه، وذلك بقوله: ” الحمد لله أن أسد الإمارات (يقصد محمد بن زايد) تدخل وأزاح خالد بن صقر من الحكم”.

 

وبعد نشر هذه التغريدات التي تفضح نوايا الحمادي وتدين محمد بن زايد، بدأت محاولات الترقيع لتغطية ما كشفته هذه السقطة، إذ سارع الحمادي إلى مسح هذه التغريدات وإدعاء أن الصور المنتشرة لها هي تغريدات من حساب مزور يحمل اسمه، متهماً الإخوان المسلمين بتزوير حسابه على حد تعبيره، إلا أن المتابعة الحثيثة للموقف تثبت أن هذا الحساب المزور تم إنشاؤه بعد ساعة كاملة من انتشار التغريدات، وهو ما يدحض ادعاءات الحمادي بالتزوير، ويؤكد بأنه هو من قام بإنشاء هذا الحساب في محاولة للتغطية والترقيع بعد سقطته التي كشفته وكشفت جميع القائمين و الداعمين لمسلسه المتواضع والمليء بالأكاذيب والافتراءات كما أكد العديد من متابعيه.

 

هذا الهجوم من قبل الحمادي وتخوينه للشيخ صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة السابق يأتي بسبب دعم الأخير لشباب الإصلاح، وهو ما أكده عدد من النشطاء في وقت سابق، ساردين مجموعة من الأدلة على أن شخصية الصقر في المسلسل تحمل إسقاطاً على شخصية الشيخ صقر القاسمي، مؤكدين أنه من المعيب أن يتم استخدام شخصية الشيخ صقر في مثل هذا المسلسل الرخيص، ومتحدين الكاتب والمخرج بإظهار ما ينفي ذلك، لكن الكاتب خرج بنفسه ليؤكد الأمر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.