الرئيسية » الهدهد » أكاديمي مصري يروي حادثة طريفة جرت مع محمد مرسي قبل توليه رئاسة مصر

أكاديمي مصري يروي حادثة طريفة جرت مع محمد مرسي قبل توليه رئاسة مصر

في حادثة طريفة رواها عماد الوكيل الاكاديمي المصري والاستاذ في جامعة بيردودو الأمريكية جرت مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي, كشف فيها حجم الواسطة والمحسوبية في الدولة المصرية.

 

ويقول الوكيل إن الحادثة التي جرت مع مرسي وقعت قبل توليه كرسي الرئاسة الذي عزل منه على يد وزير دفاعه عبد الفتاح السيسي.

 

وفي التفاصيل يقول الوكيل في تدوينة كتبها على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “اتصل رئيس الجامعة و مؤسسها الدكتور طلبة عويضة الذي شغل رئيس لجنة التعليم في مجلس الشعب و رئيس الجامعة لفترة غير قصيرة بالدكتور العالم الجليل و أستاذ اجيال من المهندسين المدنيين الدكتور طلعت عويس و كان عميد كلية الهندسة في ذاك الوقت ليسال و يوصي على طالبة قريبته فكان رد الدكتور: “طلعت معلش يا دكتور طلبة في دكتور ماسك الكنترول و مصمم انها تسقط لان معندوش حاجة اسمها واسطة”.

 

وأضاف: “لك أن تتخيل طلبة عويضة الذي كان يفتخر بأن يطلق على الجامعة عزبة طلبة عويضة يتقاله كدا.. هاج و ماج و قاله أديني الدكتور ده و قتها كان الدكتور ده لسة راجع من أمريكا و عنده أمل الدنيا تتصلح طبعا الدكتور رفض الرد على الدكتور طلبة عويضة في التليفون و الدكتور طلبة وقتها توعد الدكتور طلعت عويس رحمة الله عليه بأنها هتنجح غصب عنه و عن الدكتور الي ماسك الكنترول” بحسب روايته.

 

وأضاف: “الدكتور الي ماسك الكنترول طلع النتيجة و قبل إرسالها للعميد ذهب الى قسم الشرطة و أثبت في محضر رسمي عدد الناجحين و الراسبين حتى لا يتم تغيره و كانت سابقة من نوعها سمعتها بنفسي من اتنين من شهود الواقعة”. .. مضيفًا: “الدكتور الى ماسك الكنترول ده بعد حوالي تلتين سنة من الواقعة دي بقى رئيس جمهورية و كان عنده حلم يغير البلد ؛ فرج الله كرب استاذي الدكتور محمد مرسي و رحمة الله على استاذي الدكتور طلعت عويس ورحمة الله على الدكتور طلبة عويضة مؤسس جامعة الزقازيق التى تعلمت فيها” بحسب تعبيره.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أكاديمي مصري يروي حادثة طريفة جرت مع محمد مرسي قبل توليه رئاسة مصر”

  1. لماذا إذن عين هذا الدكتور إبنه الخريج الحديث7ألاف جنيه شهريا؟؟ لولا وقوف الشعب ضده…ولماذا أتى بموظف تسويق في إحد شركات الاتصالات ووضعه وزير إستثمار؟؟ولماذا خالف الدستور وإستبد في الإعلان الدستورى بالقرار وخالف القانون وأعاد مجلس الشعب الذى حله القضاء؟؟وحاجات كتير لايتسع لها وقتكم الثمين

    رد
  2. عندما يقرا كل صاحب دين و عقل و يعرف ادب الحوار الذي علمنا اياه الرسول عليه الصلاة و السلام عندما يقرأ تعليقات مؤيدي مرسي تعرف كم من الله على مصر و المصريين بزوال دولة الاخوان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.