الرئيسية » الهدهد » الشيخ افيخاي أدرعي للمسلمين: “أخاطبكم بلغتكم.. أذكّركم ولا أعلّمكم ” ومعلقون: بركاتك يا شيخ

الشيخ افيخاي أدرعي للمسلمين: “أخاطبكم بلغتكم.. أذكّركم ولا أعلّمكم ” ومعلقون: بركاتك يا شيخ

“خاص- وطن”-  “برز الثعلبُ يوماً, في شعار الواعِظينا. فمشى في الأرضِ يهذي, ويسبُّ الماكرينا “.. هكذا ظهر الناطق باسم الجيش الاسرائيلي “أفيخاي أدرعي” مهاجما المسلمين في تدوينة غريبة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

ونشر أدرعي مقطع فيديو مرفقا إياه بتعليق قائلاً فيه.. ” أخاطبكم بلغتكم: أذكّركم ولا أعلّمكم “، في إشارة منه إلى تصرفات خاطئة من المسلمين حسبما أشار في منشوره.

 

وأضاف أدرعي الملقب بالشيخ أدرعي المثير للجدل قائلاً: “اخترت لكم هذا المقطع من باب الحارة، لعلّ من نسوا معاني السّلام يفهمون ويتّعظون، فالقتل حرام”.

 

وأردف منتقداً العمليات الفدائية “بدلًا من الإكثار من عمل الخير في أواخر هذا الشّهر الفضيل، يواصل بعض المخربين ارتكاب العمليات الارهابية”.

 

ووصف الشيخ أدرعي تلك العمليات بالجرائم، معترفاً بعمليات جديدة للشباب الفلسطيني في الخليل والضفة ومختلف المناطق الفلسطينية.

 

وعلق أحد المتابعين على هذا المنشور ساخراً: بركاتك شيخنا!، فيما علق رامي محمد رجب أيضاً:  “أي الله لا يقيمكم يا اعداء الله، إلى الجحيم انت وجنودك الجبانة، لعنك الله يا ابن اليهودية”.

 

كذلك علق أيمن موسى: “الغريب إن اللي بيقتل ويحرق ويفرق بين الشعوب ويحتل ويحاصر الدول ويقتل الأطفال ويحتقر الآخر هم أنتم ثم تلبسون وجه الحمل.. أنتم قتله الأنبياء ولم تستطيع أمه أن تؤذي نبي ولكنكم فعلتم.. استيقظ من تمثيلك. وقل لذويك نهايتهم أوشكت”.

 

فيما رأى مراقبون أنه رغم السخرية الواسعة على أذرعي، إلا أنه من الطبيعي أن تكون ردة فعل الفئة الأخرى المعجبة بكلامه بهذا الشكل؛ والحجم، في ظل انفصام وإجرام بعض الشخصيات الإسلامية أمثال: «حسون، البغدادي، خامئني، مسلماني، والضلع… إلخ»، هؤلاء الذين فقدوا حسهم الإنساني حسب تعبيرهم.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الشيخ افيخاي أدرعي للمسلمين: “أخاطبكم بلغتكم.. أذكّركم ولا أعلّمكم ” ومعلقون: بركاتك يا شيخ”

  1. لعدم وجود إسلام حقيقي ومسلمين حقيقيين فيحق لامثالك النصح والإرشاد فمنصب مفتي حقيقي للجهاد في سبيل الله شاغر فلك أن تتبجح وتلقي على أمة محمد الذليله ماتريد وكيفما تريد فالمسلمون يحكمهم قووايد ومعرصين وعربان لا هم لهم السجود لكرسي الحكم فهو الله وهو النبي وهو الشعب وهو الجنه وهو كل شيء لكل شيء فطبيعي في ظل حكام كهؤلاء أن يتكلم ادرعي ومن على شاكلته في شيء لكل شيء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.