الرئيسية » حياتنا » التحرش والرقص والجنس أكثر اهتمامات منتجي الأفلام المصرية هذا العام!

التحرش والرقص والجنس أكثر اهتمامات منتجي الأفلام المصرية هذا العام!

(خاص – وطنشهدت الدراما المصرية في رمضان، تنافساً كبيراً بين المخرجين والكتاب، على صنع مشاهد التحرش والرقص والبلطجة والإيحاءات الجنسية في العديد من لقطاتها.

 

لكن موسم عيد الفطر هذا العام، سيكون أكثر إثارة حسبما كشفت مصادر مصرية، حيث أكدت أن المنتجين لجأووا إلى الاستعانة بقصص الأفلام الأجنبية، بما فيها “البورنو” لجلب المتابعين!.

 

واستبعد المنتجون البطولة الفردية، لتحل محلها الجماعية، ويظهر ذلك واضحاً من خريطة الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الفطر.

 

ويأتي في مقدمة تلك الأفلام فلم “من 30 سنة”، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير وميرفت أمين وأحمد فهمي ونور اللبنانية وصلاح عبد الله من إخراج عمرو عرفة.

 

ويناقش فلم “أبو شنب” ظاهرة التحرش، حيث ظهر فى برومو الفيلم مقوله ياسمين عبد العزيز وهي تجسد شخصية ضابط الشرطة “إمسك تحرش”، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، و يعتمد على البطولة الثنائية بين ياسمين عبدالعزيز وظافر العابدين.

 

فيما يظهر النجم محمد عادل إمام في فيلم “جحيم في الهند” ولكنه يحمل البطولة الجماعية، من ياسمين صبري، واحمد فتحي، وحمدى الميرغني، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج معتز التوني.

 

ويعرض أيضاً فلم “عسل أبيض” الذي أخذ من فيلم “Baby’s Day Out” بطولة كل من سامح حسين وميرهان حسين وبيومى فؤاد وكريم عفيفى ولطفي لبيب ودينا محسن واحمد راتب ومصطفى بسيط تأليف محسن رزق وإخراج حسام الجوهرى.

 

وفيلم “سطو مثلث” بطولة أحمد صلاح السعدني وكلوديا حنا والراحل سعيد طرابيك وعبد الله مشرف وبيومي فؤاد وريهام حجاج وليلى عز العرب ومصطفى ابو سريع من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد يونس.

 

أما فلم الخلطة الشعبية “30 يوم في العز، يعتمد على الرقص الشعبي، ويشارك فى بطولته، أحمد فلوكس، وسعد الصغير، والراقصة صافيناز ونيرمين ماهر ومحمود الليثي ومحسن منصور ونهى صالح وهشام اسماعيل ومن تأليف سيد السبكي وإخراج هاني حمدي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.