الرئيسية » حياتنا » مفاجأة .. نصّ الجزء التاسع من “باب الحارة” أصبح جاهزاً وهذه التفاصيل

مفاجأة .. نصّ الجزء التاسع من “باب الحارة” أصبح جاهزاً وهذه التفاصيل

ذكرت مصادرُ فنيّة أن التحضيرات للجزء التاسع من مسلسل باب الحارة، بدأت فعلياً، تزامناً ومواصلة عرض حلقات الجزء الثامن.

 

وأكّد المنتج الفني عبد الرزاق حوراني إن الكاتب سليمان عبد العزيز أنهى كتابة النص، ولكن هناك تعديلات بسيطة يقوم بها على أن يكون نص الجزء التاسع جاهزاً للتصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وفيما يتعلّق بموعد انطلاق التصوير أضاف “حوراني” لمجلة نواعم: “التحضيرات بدأت من الآن حيث سيتم الاتفاق مع الممثلين وتوقيع العقود وغيرها من التحضيرات، لينطلق التصوير بعد عطلة عيد الفطر بحوالى أسبوع تقريباً، حيث من المتوقع أن تستغرق عمليات التصوير نحو 60 يوماً او أكثر قليلاً”.

 

وذكرت المعلومات أن النجمة السورية سلاف فواخرجي ستتابع حضورها في الجزء التاسع من العمل بشخصية المحامية “جولي”، وسيكون لها حضور ومساحة أوسع بعد ان كانت ضيفة على الجزء الثامن.

 

بينما ستنتهي شخصية “المهندس زهدي” الذي قام بأداء دوره الممثل فادي صبيح في الجزء الثامن بمقتله في السجن، وكذلك سينتهي دور “خالدية” الذي تؤديه الفنانة ندين تحسين بيك.

 

وستبقى شخصية العكيد “معتز” ستبقى بحوزة الممثل الشاب مصطفى سعد الدين، ولن تعود للفنان وائل شرف على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي تلقاها مصطفى بسبب عدم إجادته للدور كوائل.

 

وأرجعت مصادر مقربة من المخرج بسام الملا سبب عدم التغيير، بأنه إعطاء فرصة جديدة لمصطفى بعد أن زال الخوف والرهبة منه بعد الجزء الثامن، وفي نفس الوقت لعدم التأثير على حالته العامة كممثل لأن سحب الدور منه ربما يؤثر على مسيرته.

 

يشار إلى أنّ نشطاء موقع “تويتر” و”فيسبوك” هاجموا الجهة القائمة على مسلسل باب الحارة 8، معتبرين أن هذا العمل الفني أساءَ للدين الاسلامي.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.