الرئيسية » الهدهد » “المراقب” هاكر مغربي اخترق عشرات المواقع الاباحية ليذكر مرتديها بآيات القرآن الكريم

“المراقب” هاكر مغربي اخترق عشرات المواقع الاباحية ليذكر مرتديها بآيات القرآن الكريم

ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن “هاكر” يطلق على نفسه اسم “المراقب” تمكن من اختراق العشرات من المواقع الأجنبية، وقام بوضع رسائل عبارة عن آيات قرآنية، وعبارات رافضة للصور التي تظهر على هذه المواقع.

 

وبدأت عمليات القرصنة التي يقوم بها “المراقب” منذ صيف العام الماضي، وحاليا تمكن من اختراق 79 موقعا مختلفا، جلها تتضمن محتويات للبالغين فقط، قبل أن يعود في المرحلة الثانية ويخترق 8 مواقع جديدة، منها مواقع تابعة لمؤسسات، وأخرى تابعة لعارضات أزياء.

 

“المراقب” يعرّف نفسه بأنه شخص ليست له أي أهداف تجارية من وراء ما يقوم به، وإنما هدفه الوحيد هو إيصال رسالة بمعاني “دينية”، ما يفسر استعماله لآيات من القرآن على صفحات المواقع التي يقوم بقرصنتها.

 

عن أسباب قرصنته لهذا النوع من المواقع، يقول “المراقب”: “أعتقد بشدة بأن جسدنا هو نعمة من عند الله للاعتناء به وليس من أجل تدميره، وأنا أكره فكرة الأشخاص الذين يقومون ببيع أجسادهم من أجل المال”.

 

وعاد “المراقب” ليقوم بقرصنة عدد من المواقع، مؤخرا، هي أيضا بها “محتويات للبالغين”. وبالإضافة إلى اختراق هذه الأهداف الإباحية ووضع رسالته على صفحاتها، فإن “الهاكر” المغربي نجح في الوصول إلى البيانات الشخصية لمستعملي عدد من المواقع التي اخترقها.

 

“الهاكر” المغربي أكد أنه حصل على المعطيات الشخصية لمرتادي موقع بعينه، وأنه لا ينوي تكرار الأمر بالنسبة لباقي المواقع التي وصل إلى قرصنتها، وأن هدفه من الحصول على معطيات منخرطي بعض المواقع هو جعل هؤلاء يفكرون في عدم العودة إليها، وتجنبها، وإجبارهم على التفكير في عدم الانخراط في مثل هذه المواقع، بحسب ما يصرح به.

 

ويلوح “المراقب” بتسريب معطيات 100 شخص من مستعملي المواقع التي اخترقها، محاولا أن يروج لحملته من أجل الحصول على مساندة أكبر، إلا أنه، إلى حد الآن، مازال يشتغل لوحده، ويعمل على اختراق مواقع إباحية، ونشر آيات قرآنية عليها، مع ترجمتها إلى اللغة الانجليزية، من قبيل “إن الدين عند الله الإسلام”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.