الرئيسية » تقارير » الجمعة “يوم القدس”.. ترقبوا “لطم” ملالي طهران وصاحب “ما بعد حيفا”

الجمعة “يوم القدس”.. ترقبوا “لطم” ملالي طهران وصاحب “ما بعد حيفا”

“خاص- وطن”- في كل عام يحتفل ملالي طهران بما يسمى “يوم القدس” وتحشد من أجله المهرجانات والكلمات الطنانة على رغم انشغال طهران في أكثر من حرب وأكثر من جهة لتفتيت الوطن العربي.. في اليمن والعراق وسوريا ولبنان.

 

يوم يمر كباقي الايام التي تشهد تهويدا لا ينقطع من الصهاينة من مصادرة الاراضي وبناء المستوطنات والاعتداءات السافرة والاقتحامات المستمرة للأقصى المبارك.

 

فلسطين والقدس.. ظلتا الشماعة التي يمتطيها الجميع.. وفي ظل تراجع الأنظمة العربية من استخدام فلسطين والقدس ظلت إيران ومن يتبعها من صاحب مقولة “ما بعد حيفا” الذي ما زالت يتغنى بتحرير فلسطين عبر التوغل في الدم السوري وصولاً إلى ملالي طهران

 

قائد ثورة الفرس يدعو المسلمين للخروج صفا واحد في يوم القدس

 

ودعا قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي مساء الاربعاء، المسلمين للخروج صفا واحدا في مسيرات يوم القدس العالمي الجمعة القادم دفاعا عن الشعب الفلسطيني المظلوم.

 

وخلال استقباله رئيس ومسؤولي السلطة القضائية تزامنا مع اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان المبارك، أكد قائد الثورة على ضرورة متابعة حقوق الشعب التي هدرت بسبب الحظر الذي مورس على ايران وإدراج هذه المتابعة ضمن اولويات القوة القضائية.

 

كما شدد على ضرورة متابعة تجرؤ المحاكم الاميركية، بدون وجه حق، على أموال الشعب الايراني عبر المحاكم الدولية.

 

من جهة أخرى اعتبر آية الله خامنئي أنه من المخجل غض الأمم المتحدة البصر عن الجرائم التي ترتكب في اليمن وقتل الاطفال مقابل تلقيها الاموال من بعض الدول.

 

اطلالة جديدة للأمين العام لحزب الله يوم الجمعة القادم

 

ويطل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يوم الجمعة القادم، عبر الشاشات خلال مهرجان يوم القدس العالمي الذي سيقام في الضاحية الجنوبية.

 

وبحسب بيان للمقاومة الاسلامية في لبنان، تلقت قناة العالم نسخة منه، فان الامين العام لحزب الله سيلقي كلمته في مجمع سيد الشهداء (ع) بالضاحية الجنوبية في تمام الساعة الخامسة عصرا من يوم الجمعة اول تموز 2016.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الجمعة “يوم القدس”.. ترقبوا “لطم” ملالي طهران وصاحب “ما بعد حيفا””

  1. أنتم يا وطن جبناء عملاء ماذا قدمتم أنتم او اسيادكم السعوديين لفلسطين عن اي وطن عربي تتكلمون ان فيكم رجل فاليبجب

    رد
  2. يوم القدس العالمي يذكركم يامسلمين بان لكم دولة اغتصبت من قبل الصهاينة واهل القضية وهم المسلون بدأو يسارعون الى التطبيع مع الكيان الغاصب ،الغريب بالموضوع انه اصبح من ينادي بالقدس وخاصة من الطائفة الشيعية يوصم بالعيب والعمالة والسخرية وهذا ماكنا نتمنى حصوله بل كنا نريد وقفة عامة من المسلمين وخاصة الدول الاسلامية الكبيرة كالسعودية وتركيا ومصر !اما رجال الدين واهل المنابر فيقه عليهم مسؤولية كبيرة في توعية الشباب المسلم بانه يجب ان يعرف ان هناك كيان عربي اسلامي تقم اغتصابه ويجب علينا ارجاعه يوما ما وباقرب وقت ممكن !نجدد لكم لرفع الصوت عاليا والوقوف بوجه امريكا واسرائيل لا اصدار الفتاوى التي تدعوا الى التكفير والقتل !هل تعلمون انكم اصبحتم خير سند لعدونا وعدوكم

    رد
  3. موقع وطن أصبح تابع للحلف السعودي الفاشل الذي لم يطلق رصاصة واحدة على إسرائيل. لا غرابة فصاحب الموقع ليس له وطن ، والمفلس لا يستطيع أن يقدم شيء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.