الرئيسية » الهدهد » أزمة في البرلمان المصري بعد مشاهدة النواب فيلم إباحي على “واتس آب”

أزمة في البرلمان المصري بعد مشاهدة النواب فيلم إباحي على “واتس آب”

تسبب فيديو جرى تداوله عبر  مجموعات على تطبيق “واتس آب”، في أزمة حلال الجلسة العامة لمجلس النواب المصري, وذلك بعد إرسال الفيديو إلى عدد من النواب.!!

 

وكان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، طالب رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبدالعال، بالسماح له بالكلمة فسمح له، قائلا: “يبدو أن هناك مشكلة”.

 

وقال عابد، في كلمته، إن هناك فيديو  تم تداوله على جروب لـ”واتس آب” يضم عدد من النواب، وهذا المقطع لا يليق بالمجلس ويجب أن يتم حذفه خاصة أنه وصل إلى أكثر من 256 نائبا.

 

وعقب عبدالعال على حديث عابد، قائلا: “الرسالة وصلت”، لافتا إلى أن هناك أمور عدم التوضيح فيها أفضل.

 

وتابع: “ذلك الأمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة”، مشيرا إلى أنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات.

 

وكشفت مصادر برلمانية، أن المقطع عبارة عن فيديو  إباحي نشره نائب على أحد مجموعات “الواتس آب”، موضحا أن المقطع يخص نائب آخر.

 

من جانبه، تقدم النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والانترنت، بعد أن تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق واتس آب من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة “واتس آب” الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسئ لشخصه وصفته كنائب.

 

وطالب شرشر في شكواه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلم غير أخلاقي وعليها تعليق:” إيه الحلاوة دي ياخالد بيه أبعت علينا شويه من عندك يارتني كنت مخرج”.

 

وأكد النائب أسامة شرشر، أن حسابه تم إختراقه بصفة متعمدة، وهو لم يعرف عنه شيء إلا بعد معاتبه النائب مصطفى بكرى له، مؤكدا على أن يكن كل إحترام وتقدير للسادة أعضاء المجلس.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.