الرئيسية » فيديو » جنود الأسد يهربون في حلب.. وناشطون: “بوط الراين “خفيف.. سريع.. يساعد على القفز!

جنود الأسد يهربون في حلب.. وناشطون: “بوط الراين “خفيف.. سريع.. يساعد على القفز!

“خاص- وطن”- بث ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر هروب عناصر مليشيات موالية للنظام السوري من جبهات حلب خلال اشتباك مع فصائل معارضة.

 

وأظهرت اللقطات المتداولة، لحظة وقوع عناصر لواء القدس الفلسطيني المقاتل إلى جانب نظام الأسد، لكمين محكم من قبل المعارضة في حي بني زيد ومخيم حندرات وعدة نقاط مشتعلة بالريف الشمالي.

 

وشنت قوات الأسد حملة جديدة بدأت بالتمهيد الكثيف من جانب الطائرات التي استهدفت المنطقة بأكثر من 70 غارة، ثم تقدمت القوات البرية إلى نقاط في محيط المخيم قبيل فترة السحور، حيث استمرت الاشتباكات حتى ساعات الصباح الأولى.

 

وانتهت المعارك بفرار المهاجمين، تاركين خلفهم أكثر من 40 جثة وتعتبر هذه المرة السادسة التي تفشل فيها قوات الأسد مدعومة بميليشيا لواء القدس بالتقدم إلى مخيم حندرات ومنطقة الملاح بهدف إحكام الحصار على مدينة حلب وقطع الطريق الواصل بين المدينة والريف.

 

ولواء القدس ميليشيا فلسطينية موالية للنظام السوري، شكلت مطلع 2014، تضم مقاتلين من مخيمي النيرب وحندرات بقيادة المهندس محمد سعيد، أحد أبناء النيرب.

 

وعلق الناشط الإعلامي كارة السفراني على ذلك ساخراً: ماذا يفعل بوط الرين عندما يرتديه كلاب الأسد، خفيف، سريع، يساعد على القفز، حقً أنه الرين هروب العشرات من مرتزقة بيت الأسد امام الثوار بحلب اليوم”.

يذكر أن منطقة جمعية الزهراء غرب مدينة حلب شهدت هي الأخرى خسائر فادحة للنظام الذي تراجع في مبانٍ عدة تاركاً خلفه أكثر من 12 قتيلاً وعشرات الجرحى والأسرى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.