الرئيسية » الهدهد » للثأر التاريخي من الفتح الإسلامي.. النفيسي يحذّر العرب من شرّ إيراني فارسي قد اقترب

للثأر التاريخي من الفتح الإسلامي.. النفيسي يحذّر العرب من شرّ إيراني فارسي قد اقترب

“خاص-وطن قال الأكاديمي الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي إنّه  ليس من الضروري أن تنجح المفاوضات مع الحوثي بل إنّه مستحيل أن تنجح المفاوضات معه ويجب أن يتمسك المخلافي بصنعاء ونزع سلاح الحوثي.

وأضاف النفيسي في سلسلة تغريدات تابعتها “وطن” أنّ الحوثي طابور إيراني قبل أن يكون “مكون اجتماعي يمني”  هذه حقيقة محورية يجب ألا ننساها.

وتابع أستاذ العلوم السياسية الكويتي أنّ طوابير إيران منثورة على الخريطة العربية لبنان وسوريا والعراق واليمن وخلايا نائمة في دول مجلس التعاون الخليجي وتونس والمغرب ومصر والسودان… وإندونيسيا والسنغال…إلخ.

وأكّد النفيسي أنّه بالنسبة لإيران فإنّ المنطقة العربية مجال مصالح حيوية وساحة جهاد ضد العرب وفرصه للثأر التاريخي من الفتح الإسلامي.

ولمزيد من الإقناع دعا المفكّر الكويتي إلى قراءة كتاب “الشاهنامه” لفردوسي لمعرفة ذلك بالتفصيل.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “للثأر التاريخي من الفتح الإسلامي.. النفيسي يحذّر العرب من شرّ إيراني فارسي قد اقترب”

  1. خطأ العب هو انهم يعتمدون آراءا ايديولوجية لاسلاميين متعصبين ليس لديهم عقلاً غير التعصب والطائفية والاسلامي شيعياً كان او سنيا هو طائفي ويدعو للطائفية وهؤلاء هم سيدمرون البلدان العربية والاسلامية بل سيكون دمار منطقة العالم الاسلامي على يد الاسلاميين الشيعة والسنة الذين هم اكثر تخلفاً واكثر عنجهية وهم السبب في موجة التكفير التي تدمر البلدان …ان انقياد البلدان العربية لمثل هذه العقليات المتخلفة ستؤدي الى تقسيم هذه البلدان مستقبلاً …وهذه نبوؤة سكتشف حقثيقتها الايام والسنين القادمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.