الرئيسية » الهدهد » بفتوى من المرجعيّة الشيعية: مثليان يعلنان زواجهما بالزفة في محافظة النجف “فيديو”

بفتوى من المرجعيّة الشيعية: مثليان يعلنان زواجهما بالزفة في محافظة النجف “فيديو”

ألقت شرطة محافظة النجف العراقية القبض على شابين مثليين أعلنا زواجهما بـ”زفة” وأن شرطة المحافظة ألقت القبض عليهما وهم في ثياب العرس.

 

ويظهر بالفيديو شابين في سيارة عليها زينة الزواج التقليدية المستخدمة في الأعراس العراقية، وارتدى أحدهما فستان زفاف أبيض كالذي ترتديه الفتيات فيما تأنق العريس ببدلة.

 

وحاول أفراد الشرطة بعد أن ألقوا القبض على الشابين إزاحة “البرقع” عن وجه الشاب العروس، غير أن العروس رفض أن يتعرضوا لعروسه الشاب وحاول إقناع ضابط الشرطة بمشروعية ما قاما به مؤكدا لهم بالقول إن “عندي فتوى” في إشارة إلى حصوله على إذن شرعي للزواج.

 

وبعد تحقيق قصير قام عناصر الشرطة بوضع “العروس” في سيارة، غير أن العريس الشاب حاول أن يكون مع عروسه إلا أن محاولته باءت بالفشل مع إصرار الشرطة على فصل العروسين بسيارتين منفصلتين.

 

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “بفتوى من المرجعيّة الشيعية: مثليان يعلنان زواجهما بالزفة في محافظة النجف “فيديو””

  1. قليلا من المصداقية يا جريدة وطن!!! أنتم تشوهون الحقائق. المرجعية في العراق تمثل الأسلام المحمدي الأصيل . فأذا قال عنده فتوى يجوز هي فتوى من داعش الأرهابية التي تتبنى وطن وجهة نظرها بالحقد الطائفي البغيض التي تنشره على صفحتها. وطن هي وجهة نظر الأخوان المتأسلمون

    رد
    • هذا والله انا مسؤل عن كلامي .هذا داعشي هرب من معركة الرمادي وتم القاء القبض علي في بغدادوكالن له فيدو مسجل وجنسية العروس سعودي
      9

      رد
  2. من مساؤي داعش قيامها بقتل الشاذييين بحكم اسلامي شرعي
    ومن حسنات الشيعه ان يختارو معمم تعرف علي والده بالقرعه

    ههههههههههههه

    رد
  3. الكذب السني وصل لمرحلة الخرافات … كتاب الأرقان القياسية سوف يضعكم على قائمة أكبر الدجالين في العالم سود الله وجوهكم

    رد
  4. معمم ايراني يزوج رجل ايراني إلى عراقي. هذا هو الحال في العراق. اصبح العراقيين الشيعة نسوة يستعملها المجوسي كما يشاء وعندما يشاء. والمعممون الفارسيين يحللون هدا الإثم والدنس لأنها عادة وعقيدة أيام الهالك عابد النار كسرى انوشروان.

    رد
  5. امتي بداءها وانسلت ، هذه خزعبلات الوهابية التي اجازت كل شيء يكفيك ان تنظر الى ما يحدث من سلوك غريب في المجتمع السعودي من زنى بالمحارم الى قتل الإخوة بل الوالدين على انه طاعة لله ! هل سمعت بفتاوى عن مراجع الشيعة تجيز ممارسة الرذيلة تحت اسم جهاد النكاح ؟ تعيروننا بزواج المتعة الذي هو سنة نبوية يا بهائم وكل شروطه تنطبق على الزواج الدائم حتى تحديد الفترة الزمنية ، رمتني بداءها وانسلت : من أجاز نكاح الغلمان ، علماء الشيعة ام معتوهي الجنس والرذيلة في منظومة فقه داعش ومن أسس لها ( الوهابية) ؟ يبدو الخطاب هنا موجه للصخول والصخور كما يشير الكيبورد ، لمن قفل عقله وسلمه للصحافة المسمومة في عصر العلم والمعلومة فيكفي بكبسة زر ان تتعرف على الحقائق وأخذ المعلومة من مصدرها قبل تصديق التفاهات وأخذ جرعة من الحقد الأعمى والكراهية ولربما نتج عنها قتل نفوس بريئة ، وقد حدث ولازال يحدث ولكنك يا سلفي لا تستيقض وتستخدم كبسة زر لتعرف الحق فان لم تتبعه فلا تعاديه وذلك اضعف الايمان . نصيحتي لإخوتي السنة العقلاء ان لا يختلط ثوبهم النضيف بوساخة ثوب الوهابية القادمة من السعودية التي جعلها الله فتنة لنا جميعاً ، وان يتبينوا بالعلم والدليل ولا يتبعوا الصحف الصفراء ، وانظروا الى الحقيقة كما هي ، لا يوجد تصفية للسنة في المجتمعات الشيعية ، هم موجودون في كل مكان ، في ايران ينعمون بحرية المعتقد ويشاركون في العمل السياسي ولهم حرية يفتقدها السني الذي يعيش في مملكة آلِ سعود الزائلة عما قريب ، يا اخي السني عُد الى اعتدالك وفطرتك فنحن اخوة عشنا على مر الزمن لم نسمع بربع ما نسمعه الان فماذا تغير ؟ لاشيء فقط هي الفتنة التي أوجدها أعداء الأمة بعدما رأوا فينا مشروع مستقبل فسلطوا علينا جهلتنا فاتبعناهم فأصبحنا بنعمة الأعداء اعداءا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.