الرئيسية » حياتنا » للتمتع بشهوةٍ جنسية متجدّدة .. ينصحكم الأطباء بتناول التفاح لهذه الأسباب

للتمتع بشهوةٍ جنسية متجدّدة .. ينصحكم الأطباء بتناول التفاح لهذه الأسباب

التفاح من الفواكه التي ينصح بتناولها يومياً خصوصاً وانها تعمل على تحسين المزاج والتخلص من الاكتئاب، ما يجعلها من الفواكه المفيدة والمثيرة للشهوة الجنسية، على ما تؤكد الكثير من الوصفات الشعبية القديمة.

 

الا ان هذا الموضوع لا يقتصر فقط على الوصفات الشعبية بل يتعداه الى الدراسات الكثيرة التي اجريت حول هذا الموضوع، وكان آخرها ما أجري على عدد من النساء في ايطاليا، والتي خلصت بعد اجراء التجارب بين مجموعتين الأولى تتناول التفاح بانتظام يومياً والثانية لا تتناوله ابداً، الى ان المجموعة الأولى باتت تتمتع بحياة جنسية افضل نتيجة الفوائد الجمة الموجودة في التفاح.

 

فنتائج هذه الدراسات جاءت نظراً لاحتواء التفاح على عناصر البوليفينول والمواد المضادّة للأكسدة، والتي تساهم بشكل أو بآخر في تحسين الدورة الدمويّة وضخّ المزيد من الدم في اتجاه الأعضاء التناسليّة والمهبل، ما يزيد من المتعة كما الرغبة الجنسيّة.

 

كما وان وجود مادة الPhloridzin في التفاح والتي تعد من المواد الطبيعية، تشبه في خصائصها هرمون الأوستراديول النسائي، والذي يلعب دوراً كبيراً في تعزيز الأداء الجنسي للمرأة!

 

ومن هنا ينصح الاطباء دوماً بتناول التفاح يومياً لما فيه من نتائج ايجابية على الصحة، نظراً لسعراته الحرارية المنخفضة، وعلى العلاقة الحميمة أيضاً كبديل عن بعض الادوية الهرمونية ذات الآثار الجانبية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.