الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم لحماس: كيف تقبلون دعم إيران.. طهران تحتل 4 عواصم عربية وإسرائيل واحدة !

فيصل القاسم لحماس: كيف تقبلون دعم إيران.. طهران تحتل 4 عواصم عربية وإسرائيل واحدة !

ما زالت ردود الافعال على تصريحات التي أطلقها نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق, والتي أشاد بها بالدعم الايراني للمقاومة الفلسطينية, تتوالى إذ وجه الاعلامي السوري الشهير فيصل القاسم سؤالا للحركة الفلسطينية بدا للكثيرين “محرجا”.

 

وقال القاسم فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “سؤال لحركات المقاومة الفلسطينية المرتبطة بإيران: كيف تقبل الدعم الإيراني وإيران تحتل4أربع عواصم عربية، بينما إسرائيل التي تقاومونها تحتل واحدة”.

 

 

وكانت تصريحات موسى أبو مرزوق رئيس المكتب السياسي لحركة حماس”، والتي أشاد فيها بدور إيران ودعمها للمقاومة الفلسطينية، قد أثارت جدلا واسعا في الأوساط العربية.بسبب موقف إيران الإجرامي الداعم لقتل أهل السنة في الشام والعراق وتدخلها في اليمن والمنطقة العربية.

 

وعلى صعيد آخر، قال الإعلامي السوري : “الفرق بين إيران والكثير من الدول العربية أن إيران، اتفقنا أو اختلفنا مع سياساتها، فإنها دولة حقيقية، أما معظم الكيانات العربية فهي مجرد مزارع خاصة”.

 

جدير بالذكر، أن القاسم يعد من أبرز الشخصيات العربية، التى حرصت على كشف فضائح إيران، والمنهج الذي تتبعه لنشر سيطرتها فى الوطن العربي، متبعة كل الحيل غير الشرعية للتفرقة بين المسلمين باسم الدفاع عن الدين.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فيصل القاسم لحماس: كيف تقبلون دعم إيران.. طهران تحتل 4 عواصم عربية وإسرائيل واحدة !”

  1. الخائن فيصل القاسم مريض بالإكتئاب بعد هزيمة الدواعش ويلا يعرف ما يفعل سوى فتح مواضيع ليس لها علاقة بهزيمة موالاته ابناء البغايا. سود الله وجهك يا منافق.

    رد
    • الى حامد الكويتي, صرماية فيصل قاسم تشرف راسك وتشرف راس خامنئي والخميني ونوري المالكي والسيستاني وراس صاحب العصر والزمان والكوكاكولا وكاشف غطاء بالوعة الحمام.
      يبدو أنك قد أكثرت قليلا من أكل براز خامنئي وشرب بوله والذي يوزع على أبناء المتعة في كل أنحاء العالم ويصل طازجا معلبا جاهز لتغذية أبناء هذه الطائفة المريضة أخلاقيا وشرفيا وانسانيا.

      رد
  2. انا ضد ما تقوم به ايران في الدول العربية وخاصة ضد السنة العرب, لكن هل يستطيع احد ان يقول لي ماذا يقدم العرب كلهم للفلسطينيين؟ الا يتامرون عليهم ويتسارعون في ترضية اسرائيل؟ لقد تخلت ايران عن مساعدة غزة لاربع سنوات ولم نر نر عربيا واحدا قام لنجدتهم. يجب ان نكون واقعيين. حماس لا تقاتل ضمن المليشيات الشيعية في سوريا او غيرها ولكنها بحاجة اي جهة تدعمها.

    رد
  3. عربي حر لكن من غير منطق…نسيت و تناسيت فضل الشعوب العربية و مقدار الدعم للشعب الفلسطيني,المشكلة أن البعض ينظر للفترة الزمنية التي نمر بها و كأننا في نزهة على باب عاهرة و لها السعر الذي تطلبه..
    فلسطين رأس الحربة لحركة التحرر العربي؟أم هي أداة للاستماع و الاحتلال ,,,صحيح لو نظرت للتاريخ لرأيت تفاهة…المنطق!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.