الرئيسية » حياتنا » أطلق النّار على رأس صديقته لمشاركتها في برنامج “Got Talent” التركي

أطلق النّار على رأس صديقته لمشاركتها في برنامج “Got Talent” التركي

حكمت محكمة جنوب شرق تركيا على رجل تركي بالسجن (15 عاماً)، كان قد أطلق النار على رأس صديقته السابقة (موتلو كايا) بعدما ظهرت في أحد أشهر برامج المواهب عالمياً بنسخته التركية.

 

ودخلت “كايا” في غيبوبة استمرت لأسابيع بعد الحادث، واصبحت قضيتها رمزاً للعنف بحق النساء في تركيا، وخاصة في المناطق ذات الغالبية الكردية جنوب شرق البلاد.

 

وقد أدانت محكمة إرغاني بمحافظة ديار بكر الرجل، ويدعى فيسي إركان (26 عاماً) بعدما حاول قتل كايا (19 عاماً) عمداً، عن طريق إطلاق الرصاص على نافذة منزلها.

 

ولم ينكر المتهم واقعة إطلاق النار، إلا أنه قال بأنه أطلق النار بصورة عشوائية من خلال النافذة بعدما كان غاضباً من إهانة الفتاة له، كما أصر على أن إصابتها جاءت بشكل غير مقصود، إلا أن المدعين ردوا بأن إركان لم يستطع تقبل النجاح الذي حققته كايا في برنامج المواهب، وأنه قام بإطلاق أربعة رصاصات نحو منزلها بنية قتلها.

 

وكانت كايا قد ظهرت في برنامج للمواهب يدعى Sesi Çok Güzel، وهو نسخة محلية من برنامج Britain’s Got Talent الشهير، كما كانت ضمن فريق الفنانة سيبل جان، والتي تعد من أشهر الفنانات في تركيا.

وتلقت كايا سابقاً تهديدات بالقتل في حال ظهورها في البرنامج، وقضت شهراً كاملاً في غيبوبة قبل أن تنتقل بعد ذلك لكرسي متحرك.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.