الرئيسية » حياتنا » الكلباني: هذه الآية كانت بداية تحول حياتي ولدي أميرات أخواتي من الرضاعة

الكلباني: هذه الآية كانت بداية تحول حياتي ولدي أميرات أخواتي من الرضاعة

وطن – قال الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي سابقا إن هناك شللية لا ننكرها في اختيار أئمة الحرم المكي، مشيرا إلى أن الحقيقة واضحة ولكن لا أحد يملك الدليل المادي وهو شعور فقط.

 

وأضاف “الكلباني”، خلال لقائه مع الإعلامي علي العلياني، مقدم برنامج “ياهلا رمضان” في فقرة المحاكمة على قناة “روتانا خليجية”، أن بعض الأمور حدثت أمامه تكشف عن هذا ويملك هو أدلتها ولا يستطيع البوح بها.

واقعة اختيار الحرس الملكي لأسماء عدد من الأئمة

وكشف “الكلباني”، لأول مرة، عن واقعة اختيار الحرس الملكي لأسماء عدد من الأئمة للصلاة مع خادم الحرمين الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز، وفوجئت أن مكاني موجود ولكن قيل لي صلِ في أي مكان.

 

وذكر الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام سابقاً، أن الأمير الوليد بن طلال توسّط شخصياً من أجل تثبيته في الفترة الصباحية خلال فترة عمله في الخطوط الجوية السعودية.

 

وقال الكلباني أنه عمل في الخطوط السعودية، حيث كانت المشكلة لديه تغيّر موعد الدوام، حتى توسط له الأمير الوليد بن طلال من أجل تثبيته في الفترة الصباحية لدى الخطوط السعودية التي استفاد من عمله فيها.

 

واستغرب الكلباني، بعض من وصفوه بأنه من أصحاب الملايين، حتى أن قال أنه يملك 39 مليوناً، مؤكداً أنه استغرب من أن يتم جعل المبلغ 40 مليونا، في إشارة استهزائية من تلك الأصوات.وأوضح الشيخ الكلباني أنه يملك أخوات أميرات من الرضاعة كالأميرة سارة بنت محمد، وأيضاً الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة.

عائض القرني

وحول اتهامه للشيخ عائض القرني، بالسرقة في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد الكلباني أن تلك التغريدة مزورة.

وأضاف “الكلباني”، أنه لا توجد قطيعة بينه وبين الشيخ السديس، مشيراً إلى أنه لم يكن سبباً في إبعادي عن إمامة الحرم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.