الرئيسية » الهدهد » #العربيه_لا_تمثلنا .. ومغردون سعوديون: إعلام المملكة كله لا يمثل الشعب !!

#العربيه_لا_تمثلنا .. ومغردون سعوديون: إعلام المملكة كله لا يمثل الشعب !!

(خاص – وطنأطلق مغردون سعوديون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وسماً بعنوان ” العربيه لا تمثلنا” تعبيراً عن رفضهم لسياسة القناة التي أصبحت تغرد خارج سرب المملكة، بحسب وصف النشطاء.

 

وتصدر الوسم الذي أطلقه الناشطون السعوديون، قائمة الأعلى تداولاً على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” داخل المملكة.

 

كما شهد موجة غضب واسعة من قبل السعوديين، وذلك تعليقا على خبرا صاغته القناة عن وفاة الملاكم الشهير محمد علي كلاي، قالت فيه أنه أوصى بكتابة عبارة قالها قس أمريكي، على قبره، والتي اتضح أن قائلها هو المناضل “مارتن لوثر كينج”.

 

وعقب الكاتب الصحفي “تركي الشلهوب” على ذلك مغرّداً: “‫#‏العربية‬ تسمي السفاحين كحسن نصر اللات والصدر “سادة”، بينما علماءنا “محرضين ودعاة على أبواب جهنم”.

وهاجمت “عائشة العتيبي” الإعلام السعودي، قائلةً في إحدى تغريداتها: “الاعلام السعودي كله لايمثل الشعب، وهاهو صحفي بصحف سعودية، يطالب ان تحتلناامريكا، وطز بالهوية”.

وكتب عضو مجلس إدارة الهيئة الإسلامية العالمية للمحامين، “سعد بن عبد الله الغنيم” قائلاً: “اختارت أن تصف مارتن كنج بالقس مع أنه اشتهر أنه مناضل أمريكي لتصرف النظر عن كون كلاي مسلما ولهذا ‫#‏العربية_لا_تمثلنا‬”.

ومن جهته قال الاقتصادي السعودي “أحمد الحناكي” :” هذه القناة بمقاييس الزمن فاقت عبدالله بن أبي بن سلول .. فذاك كان لا يجد الا راْسه العفن يشير به وهولاء جيش من المجاهرين بحقدهم”

وعقب الأكاديمي السعودي الدكتور محمد عبد الله العزام، قائلاً :” حذفت العربية اسم مارتين لوثر كنغ زعيم السود وبطل الحريات المدنية وقالت (قسيس أمريكي) رداءة مهنية مؤدلجة”.

يشار إلى أن أسطورة الملاكمة الأمريكي محمد علي توفى اليوم، عن عمر يناهز 74 عاما، بعد نقله الخميس إلى مستشفى في فينيكس بولاية أريزونا بسبب ضيق في التنفس، وهو مصاب بداء الرعاش.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.