الرئيسية » الهدهد » منشق عن حزب الله يحذّر من كارثة قد تصيب تونس يقودها الصوفي مازن الشريف و”حزبالة”

منشق عن حزب الله يحذّر من كارثة قد تصيب تونس يقودها الصوفي مازن الشريف و”حزبالة”

“خاص-وطن كشف المغرّد الشهير “منشق عن حزب الله” عن قيام التونسي مازن شريف بزيارة إلى لبنان لزيارة عدد من قيادات حزب الله “كي يلطم” على قتلاهم.

 

وقال منشق “#هام، إلى المخابرات التونسية ماذا يفعل مازن الشريف الأمين العام للصوفية في الضاحية مع قيادات حزبالة و سرايا الزبالة”.


وأضاف “تأكيدا لما نشرته عن وجود الأمين العام للصوفية #تونس الدجال مازن  الشريف تومان و دولار كي يلطم على قتلى حزب الله”.

وتابع “الدجال التونسي مازن الشريف الأمين العام للصوفية مع الدجال أحمد الزين في لبنان، قرييا حزبالة فرع تونس والعرب نائمون”.

وأكّد حساب منشق عن حزب الله أن التونسي مازن الشريف أمين عام الصوفية الصفوية يلطم في مطعم الساحة ويبكي على قاتل اللبنانيين والسوريين مصطفى بدر الدين.

وأردف منشق مستهزئا بمازن الشريف أكمل معي ما يلي الدجال أمين عام الصوفية مازن الشريف من آل البيت شيخ مفكر خبير عسكري دفاع بر جو شاعر فنان.

يذكر أنّ التونسي مازن الشريف كان قد أكّد صباح الجمعة عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” أنّه التقى قيادات من حزب الله في لبنان.

 

وكتب الشريف “تشرفت اليوم بلقاء الشيخ المقاوم حسن عز الدين مسؤول العلاقات العربية في حزب الله، بعد ندوتنا المشتركة يوم أمس، وقد تناول اللقاء موضوع فلسطين في قلوب الشباب العربي عامة والتونسي المغاربي خاصة وقيمتها، وقيمة المقاومة بمختلف معانيها. والعلاقة الروحية والفعلية بين ملاحم المقاومة بلبنان وفلسطين وملاحمها في المقاومة الصوفية ببلاد المغرب العربي من ملحمة الشيخ عمر المختار (ليبيا) والشيخ الحداد والشيخ بو عمامة (الجزائر) إلى ملحمة بن قردان التي أظهرت معدن البطولة في الجيش والأمن والشعب التونسي.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.