الرئيسية » حياتنا » ميرهان حسين: حظي “وِحِش” في الحب

ميرهان حسين: حظي “وِحِش” في الحب

صرّحت الفنانة الشابة ميرهان حسين أنها ستشارك في الدراما الرمضانية عبر ثلاثة أعمال درامية هي “الكيف” مع المخرج محمد النقلي، “الخانكة” مع غادة عبد الرازق بالإضافة إلى “المغنّي” مع الفنان محمد منير مشيرةً إلى أنها انتهت من تصوير “الكيف” بشكلٍ كامل حيث تُجسِّد ذات الدور الذي قدمته الفنانة نورا في الفيلم بينما ستواصل تصوير دورها في مسلسلي “المغني” و”الخانكة” خلال شهر رمضان.

 

وأضافت في مقابلة أنها تخوض تحدي من نوعٍ خاص في السباق الرمضاني هذا العام وتترقب ردة فعل الجمهور عليه. حيث سُتقدّم شخصية مذيعة في عملين هما “الخانكة” و”المغنّي” و تتشابه التفاصيل الخاصة بهما بنسبة تقترب من 70% وهو ما وضعها أمام تحدي القدرة على تقديمهما بطريقةٍ تتناسب مع كلٍ منهما دون أن يشعر الجمهور بالتكرار، لافتة إلى أنها قررت خوض التحدي مع الإصرار على النجاح. لأن التحدي الخاص بها هنا يكمن بكيفية التعامل مع الدورين، موضحة أنها أرادت الحديث بالأمر قبل عرض العملين حتى لا يتهمها الجمهور بتكرار الأدوار لاسيما وأنها أحبت طبيعتهما وشعرت أنها لا تستطيع الإعتذار عنهما.

 

قد يهمك أيضاً:

ميرهان حسين بصورة جريئة مع زوجة تامر حسني في أحد السهرات!

“حزمني يا”.. ميرهان حسين تنافس فيفي عبده بوصلة رقص ساخنة وتثير ضجة واسعة

بعدما طيرت لورديانا عقول المصريين برقصتها.. “شاهد” ميرهان حسين غارت وفعلت ذات الأمر في صالون تجميل

 

وعبّرت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد منير في أولى تجاربه الدرامية بمسلسل “المغنّي” خاصةً وأنها واحدة من جمهوره وسعدت كثيراً بالإشتراك في العمل معه، لافتة إلى أن السيناريو كان فيه مشهداً واحداً فقط يجمعهما، لكن، تم إلغائه لاحقاً، وهو ما دفعها إلى حضور تصويره بعض المشاهد للحديث معه. وفيما اعتبرت نفسها محظوظة بالتعاون مع غادة عبد الرازق في “الخانكة” باعتبارها فنانة مخضرمة قادرة على التعايش مع الشخصية التي تقوم بتقديها بشكلٍ جيد، لفتت إلى أن أحداث هذا المسلسل تشهد مفاجآت وتطورات عديدة.

 

وقالت إنها لا تتعمّد التواجد بأعمالٍ مع نجوم كبار في الدراما لكن الصدفة لعبت دوراً كبيراً معها هذا العام، وأكدت على أنها توافق على الدور الجيّد الذي يعجبها وتشعر به وتصدّقه، ولا تتردد في تقديمه على الشاشة. أما حول شخصية الفنانة نورا التي تعيد تقديمها في “الكيف” قالت أنها لم تتاثر بأحداث الفيلم المستوحى منه فكرة تقديم المسلسل مؤكدة على أنها سعت لتقديم الشخصية بطريقتها وأسلوبها. هذا وكشفت عن خوضها تجربة الكوميديا مع الفنان سامح حسين ونجوم من فرقة مسرح مصر بفيلم “عسل أبيض” المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر، مؤكدة على أن الفيلم يحمل الكثير من التفاصيل والأحداث الكوميدية التي جعلتها توافق على المشاركة فيه.

 

وأضافت أن هذا الدور قد منحها اللمسة الكوميدية التي ترى أنها لم تخرج بعد من شخصيتها أمام الكاميرا، لافتة إلى أنها تعتبر هذا العمل فرصةً كبيرة بالنسبة لها، وهي تترقب ردة فعل الجمهور عليها أيضاً.

 

من جهةٍ أخرى، أكدّت “حسين” أن عملها في الفن نابع من حبها له وليس بحثاً عن الشهرة والأموال التي يعتقد البعض أن الفنانين يحصلون عليها بكثرة، مشيرة إلى ان الفنان لديه التزامات كثيرة في أعماله ينفق عليها أموالاً ليست بالقليلة مثل الملابس والأكسيسوارات وغيرها من التفاصيل.

 

وعن الحب في حياتها، قالت ميرهان أنها تعتبر حظها “وِحش” في الحب ومع الرجالة، وهو أمر لا يضايقها لثقتها في أن الله يعوضها في أمورٍ أخرى، مؤكدة على أن قلبها خالي وليست مرتبطة. أما حول أزمتها الأخيرة مع ضابط الشرطة، فأوضحت أن القضية لا تزال مستمرة أمام القضاء، وأنها لم تقم بالتنازل عنها أو التصالح فيها بعدما تم تضخيمها إعلامياً لكونها فنانة تشاجرت مع ضابط شرطة، لافتة إلى أنها لا تصدّق كيف انفعلت بهذه الطريقة، وتشعر أنها كانت واحدة أخرى بهذا الموقف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.