الرئيسية » الهدهد » تقديم الخدمات الجنسية في أبو ظبي ودبيّ يطيح بسياسية ألمانية

تقديم الخدمات الجنسية في أبو ظبي ودبيّ يطيح بسياسية ألمانية

اضطرّ حزب “البديل من أجل ألمانيا” المناهض للمسلمين والأجانب، إلى شطب اسم إحدى العضوات من قائمة مرشّحيه للانتخابات البرلمانية المحلية التي سيخوضها بعد 3 أشهر في ولاية “مكلنبورغ فوبرمان” في شمال ألمانيا، وذلك بعد أن طالتها اتهامات بالعمل في مجال تقديم “خدمات جنسية” للعرب في دولة عربية بحسب ما أفادت صحفٌ ألمانية.

 

وأشار موقع “شتيرن” الألماني إلى أن شطب اسم “بيترا فيديراو” من قائمة الحزب جاء ليس لأنها عملت في مجال الخدمات الجنسية، إنما لأنها أخفت تقديم هذه الخدمات للعرب، فقد كانت الألمانية الشقراء ذات العيون الزرقاء ترسل الفتيات في ما يدعى بـ”خدمة المرافقة” إلى دولة عربية الأمر الذي اعتبره رفاقها في الحزب منافياً لمبادئهم.

 

وطالب 84 من أصل 137 عضواً من الحزب حضروا جلسة استثنائية بولاية مكلنبورغ فوربرمان بشطب اسمها من قائمة المرشحين، وذلك بعد نقاشٍ حاد بينهم.

 

واتهمت فيديراو بالإساءة لصورة الحزب، لأنها لم تفصح عند ترشيحها في شهر شباط الماضي عن عملها في خدمة المرافقة، وإرسالها شابات إلى مدن عربية مثل أبوظبي ودبي، على حد قولهم.

 

ولم تقدم فيديراو أية إجابة مباشرة، لكنها اعترفت بشكل غير مباشر بمشاركتها في مثل هذه النشاطات، وأظهرت نفسها ضحية “حملة إعلامية ودسائس قام بها بعض أعضاء الحزب”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تقديم الخدمات الجنسية في أبو ظبي ودبيّ يطيح بسياسية ألمانية”

  1. وين قوم طنطن هؤلاء لا مصلحة لهم بالنكاية في الخمارات العبريه المتصهينه ردو يافهد سكس سكس سكس انت والاذناب جماعتك
    خخخخخخخخخخ ههههههههه حححححححح ههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.