الرئيسية » أرشيف - المجلة » 10 استخدامات للكولا ستصدمك وستغير نظرتك لها!

10 استخدامات للكولا ستصدمك وستغير نظرتك لها!

(وطن – خاص) إكتسبت المشروبات الغازية شهرة واسعة بسبب حجم الإنفاق الكبير جدا الذي يتم صرفه على تكاليف الدعاية لها فرغم ضررها المعروف للكثير من الأشخاص على صحة الإنسان الا انها منتشرة بكثافة شديدة و من الصعب ان يقلع الانسان عن تناولها.

 

وتستخدم الكولا في تنظيف المرحاض، نظراً لأن للصودا تأثيرٌ قويّ في إزالة الأوساخ بشكلٍ ذاتي حتى دون تدخل يدوي، وهذا يكون له جدوى في تنظيف المراحيض التي يأنف كثيرون من التعامل معها يدوياً، وتزيل الكولا الأوساخ والبقع وتعيد لون المرحاض أبيضاً كما كان.

 

أما في الزراعة، فعلى الرغم من تحذير الكثيرين من المتخصصين من استخدام المشروبات العازية أو رشها على النباتات لأن السكر الموجود فيها يمنعُ امتصاص العناصر الغذائية الهامة، لكن الصودا الموجودة في الكوكاكولا يمكنها أن تساعد في تسميد ونمو الزهور التي تنبت في تربة حامضية.

 

وتسخدم الكولا كذلك في إزالة صدأ الحديد، حيث تساهم مكونات الصودا الموجودة في الكولا في إزالة الصدأ الذي يصيب الحديد، ويمكن الاستفادة منها في تليين رؤوس المسامير الصدئة أثناء التعامل معها، كما يمكنك التخلص من بقع الصدأ داخل حوض السباحة بإضافة 2 لتر من الكولا إليه ونقعه لمدة ساعة.

 

في هذا الفيديو  إستخدامات أخرى لمشروب الكولا، ستبين لك مدى ضررها على جسم الإنسان:

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “10 استخدامات للكولا ستصدمك وستغير نظرتك لها!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.