الرئيسية » الهدهد » الحشد الشعبي: القاسم “أمير داعشي” ومتابعوه: “بايعناك مولانا ومن يعصي سنحزّ رأسه”

الحشد الشعبي: القاسم “أمير داعشي” ومتابعوه: “بايعناك مولانا ومن يعصي سنحزّ رأسه”

“خاص- وطن “- كتب محمد أمين ميرة- هاجم أنصار الحشد الشعبي، عدداً من الإعلاميين العرب، بسبب مواقفهم المنددة بالمجازر المتواصلة بحقّ المدنيين في الفلوجة العراقية.

 

وتداول موالو الميليشيات الإيرانية، صورة أظهرت عدداً من الصحفيين، بينهم إعلاميي قناة الجزيرة فيصل القاسم، ونظيرته خديجة بن قنة، إضافة لـ، “موسى العمر”، و”أنور مالك”، وهم يرتدون لباس “داعش”.

ووضع المتابعون الموالون للحشد، شعار قناة الجزيرة على راية داعش، وسخروا من تغطية القناة للأحداث في مختلف المدن العراقية.

 

 

ووصف مناصرو الميليشيات الإيرانية، مقدم برنامج الاتجاه المعاكس، بالقول إنه: “أمير المؤمنين الخليفة فيصل قاسم البغدادي وزوجاته وأبنائه”، متهمين قناة الجزيرة ببث الفتن بين أبناء العراق على حد وصفهم.

 

بدوره شارك القاسم، إحدى تلك الصور على حسابه الشخصي في الفيس بوك، لتنال سخرية العديد من متابعيه.

فقد علّق “أمير النبكي” قائلاً: “الإرهابي الحقيقي هو أن تشاهد اجرام الحاصل في سوريا والعراق ولا تكون ارهابياً”.

كذلك سخر “أبو القيصر عبد المجيد”: “بايعناك مولانا ومن يعصي سأحز رأسه شكي شكم بم شكي شكم بم”.

وعلّق أيضاً “سعد عبدو” على صفحة القاسم قائلاً: “في العراق، كانت الجهات الرسمية تتهرب من كل المصائب والمشاكل بكيل التهم للزرقاوي و “الزرقاويين” حتى تم اغتياله، الأن العالم أجمع يعلق كل أسباب الفشل ومبررات التدخل بداعش و “الداعشيين”، رغم أنها مولودة عمرها 4 سنوات”.

بدوره رد الحقوقي أنور مالك في حساب تويتر الخاص به على تلك الصور قائلاً: “لأننا رفضنا إبادة الفلوجة وذبح أطفالها هاهي عصابات الحشد الشيعي الإرهابية والطائفية تعتبرنا دواعش الإعلام”.

 

وكانت ميليشيا “الحشد الشعبي” قد ارتكبت المجازر المروعة بحق المدنيين أثناء قصفها للأحياء السكنية في مدينة الفلوجة، كما قامت باعتقال عشرات الأشخاص وإحراق المساجد وسرقة المنازل في مناطق عراقية عدة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الحشد الشعبي: القاسم “أمير داعشي” ومتابعوه: “بايعناك مولانا ومن يعصي سنحزّ رأسه””

  1. انها الحرب والايام القليلة ستشهد ان العراقيين اجمعوا على طحن داعس وكنسها. اذا كان الجيش العراقي والحشد موالي لايران يعني العراق ايراني مالكم وماله ! ثم في موقعكم الغير محترم جدا والطائفي حد النخاع طالما ذكرتم ومعكم امجد القاسم ان داعش صناعة ايرانية صفوية مجوسية وتبع بشار.طيب الناس قرروا انهاء القصة لماذا تدافعون عن داعش الصفوية المجوسية التي صنعها سليماني وبشار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.