(خاص – وطن) أثار حسابٌ جديد على موقع “تويتر” بعنوان “”، ضجة بين مشككٍ في حقيقته، وبين مثمنٍ له.

monshaq

وكشف الحساب جملة من الحقائق، حول ما يُكاد للعراق والمنطقة من قبل ميليشيات الشيعي.

 

وغرّد حساب “كلّي أمل” محذراً إحدى متابعات “تويتر” من حساب المنشق قائلاً:” ياشمرية لاتعملي رتويت للمدعو منشق عن الحشد الشعبي والله العظيم الشيعة كذابين هذا يكذب عليكم الروافض معروفين بالكذب انتبهي أختي”.

koleee

كذلك سخر المهندس العراقي “مهيمن” من تغريدات “منشق عن الحشد الشعبي” قائلاً: “قطر عدهم حساب شمرية العراق والسعودية عدهم حساب منشق عن الحشد الشعبي حسابات مضحكة مدفوعة الثمن”.

mohaymen

وكتب “علي مثنى فرمان” مشككاً في صحة “منشق عن الحشد الشعبي”، بتغريدة جاء فيها:” والله لا اريد افساد متعتكم لكن من يصدق ان هذا الشخص منشق عن الحشد الشعبي فاني اشفق عليه وعلى سفاهة عقله هذا الشخص كاذب”.

ali

كما حذّر الحساب الرسمي “منشق عن حزب الله” من نظيره المنشق عن الحشد الشعبي، مرفقاً تغريدة مشابهة قلده بها الأخير، حرفياً عن طريق النسخ واللصق قائلاً: “انتبهوا من النسخ و التقليد !!، المصداقية اهم سلاح نحتاج اليه، لذلك لا نقبل ان يخدعكم احد”.

منشق

لكن “ابن الجنوب”، كان له رأي آخر، حيث رد على تغريدة المنشق قائلاً: “الرجوع الى الحق فضيله اخي منشق عن الحشد الشعبي لذالك لا يضرك المخذلين انت سيد نفسك اتبع الحق ولو خالف كل الناس واتق لله في اخوتك”.

 

جاء ذلك، رداً على تغريدة منشق عن الحشد الشعبي والتي جاء فيها: “من يظن ان العراق الآن يصلح للعيش فهو واهم بسبب الحشد الشعبي الذي كنت أنا وللأسف الشديد جزء منه الى حد قبل ساعات قليلة ‫#‏الفلوجة_تواجه_داعش‬”

ali

بدوره أكّد الحساب للمشككين في شخصيته وفي حقيقة أقواله أنه مستعد شخصياً أن يقدم كافة الحقائق لوسائل الإعلام ويتكلم عن الأحداث التي تجري يومياً في كواليس وغرف قادة الحشد الشعبي وما هي خطط المستقبل.

3

وكان الحساب الّذي ظهر يوم الجمعة على “تويتر” أكد أنّ من يظن في العراق تصلح للعيش فهو واهم، بسبب الحشد الشعبي الذي كنت أنا وللأسف الشديد جزء منه إلى حد قبل ساعات قليلة.