الرئيسية » أرشيف - المجلة » أفضل 10 بلدان فيها اجمل النساء .. والعرب يحتلون المرتبة الأولى!

أفضل 10 بلدان فيها اجمل النساء .. والعرب يحتلون المرتبة الأولى!

(وطن – خاص) من الصعب معرفة سر جمال الفتاة اللبنانية، لكنّ معظم النساء يتفقن على أنّ البشرة التي تعانقها الشمس والأعينُ الزرقاء والخضراء هي وصفة للجمال الذي لا يقاوم.

 

فلدى لبنان ثقافة وتاريخ جميل جداً، والمرأة اللبناينة جميلة كذلك، مع ان هناك  العديد من البلدان العربية لديها فيتات جميلات ولكن لبنان الاولى فيها. وعربياً أيضاً، تحظى مصرُ ببعض النّساء الجميلات كذلك.

 

وفي هذا الإطارن تحظى النساء الروسيات باهتمام الرجال حول العالم؛ وذلك لامتلاكهنّ عيوناً زرقاء اللون مغرية، كما أنّ بشرتهنّ البيضاء التي لا يشوبها شيء، وأغلب الروسيات يمتلكن أجساماً مثالية.

 

أما الهند، فتعرف بأنها دولة متعددة الأعراق والثقافات، ويوجد بها عددٌ كبيرٌ من أجمل النّساء في العالم، وتتمتع النساء الهنديات ببشرةٍ سمراء وخدّ ناعم، وأكثر ما يميزهنّ هو التواضع.

 

بينما تضم دولة فنزويلا أكبر عدد من  الفائزات بلقب ملكة جمال العالم، فبجانب جمالهنّ الخلاّب، فإنهنّ يمتلكّ أجساماً طويلةً ونحيفة، وتجد انه لا ينقصهنّ شيء .

 

وتعطي النساء في الارجنتين الكثير من الاهتمام لبشرتهن وشعرهنّ ويبحثنَ دائماً عن المنتجات الأفضل للإعتناء بهما كما تعرف الارجنتينيات بمتابعتهنّ المستمرة للموضة ما يجعلهنّ مثيرات.

 

لمعرفة بقيّة البلدان التي فيها اجمل النساء، شاهد هذا الفيديو: 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أفضل 10 بلدان فيها اجمل النساء .. والعرب يحتلون المرتبة الأولى!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.