الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم: إيران تمارس “التهجير والتشييع” في العراق علناً ووصل الأمر لدروز سوريا

فيصل القاسم: إيران تمارس “التهجير والتشييع” في العراق علناً ووصل الأمر لدروز سوريا

(خاص – وطنأكد الإعلامي فيصل القاسم، أن دور المليشيات الإيرانية، في تهجير وتشييع العرب، وإعادة رسم الخرائط ديمغرافياً، أصبح مفضوحاً على رؤوس الأشهاد، ليس فقط في العراق، بل في دمشق، وصنعاء.

 

وأضاف إعلامي قناة الجزيرة، في برنامج “الإتجاه المعاكس”، أنّ حمص السورية، “كان فيها مليون ونصف سني، واليوم بعد هجوم النظام لم يبقى فيها إلا العلويون، وحزب الله سيطر على القصير، فلم يبقى فيها إلا الشيعة، وذات الأمر ينطبق على الزبداني، حتى في اليمن يعيدون رسم الديمغرافية”.

 

وأكد القاسم: “في المنطقة الدرزية، ميلشيات إيران تمارس سياسة تشييع مفضوحة، بقيادة وفيق الناصر، ورشيد سلوم وبعض “مشاخخ” عفواً مشايخ الدروز لتشييع الدروز أنفسهم”.

 

جاء ذلك في سياق حديثه، عن جرائم الحشد الشعبي وميليشيات حزب الله التي اكتشفت في العراق مؤخراً، مؤكداً أنها لم تكن ديموغرافياً فقط بصلاح الدين وديالى، وإنما كانت منذ العام 2003 بالتنسيق بين الاحتلالين الإيراني، والأمريكي.

 

وأردف القاسم “الحشد الشعبي يتقدم براً، والطيران الأمريكي يحميه جواً”، متسائلاً في الوقت ذاته: ” هل هو تابع لبوركينا فاسو أم لطهران؟”.

 

ونقل القاسم عن أهالي الفلوجة، قائلاً: “البعض يقول إن سألته عن الفلوجة إن استجاب سكانها في لعراق إلى طلب هادي العامري القيادي في الحشد الشعبي بمغادرة المدينة فبالتأكيد لن يعودو إلى مناطقهم بحجة مكافحة الإرهاب”.

 

وتابع: “كم من الجرائم والتهجير والقتل والسلب والنهب بحجة مكافحة الإرهاب، وبعد دخول حزب الله على الخط، أصبح الحرق للأخضر واليابس كما حصل في جرف الصخر والدورا والبوعجيل”.

 

وختم: “حزب الله يمتلك سجن في جرف الصخر أكبر من سجن الحكومة يحتجز فيه 3000 من السنة، وأحد الناجين أكد أنهم أعدموا 400 سني خلال ساعات”.

 

وكان القيادي في الحشد الشعبي هادي العامري، قد أعلن أنه سيتم “زف” عمليات تحرير الفلوجة للشعب في أقرب فرصة ممكنة، وطلب من أهالي المدينة تركها حتى لا يتعرضوا لـ”الاذى”، دعيا الحكومة الى توفير مستلزمات استقبال النازحين من الفلوجة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيصل القاسم: إيران تمارس “التهجير والتشييع” في العراق علناً ووصل الأمر لدروز سوريا”

  1. والله ما تقوله يا دكتور فيصل مبكي ولا كن لا عجب من هؤلاء الشيعة حسبنا الله ونعم الوكيل يريدون تهجير أهل السنة هذا هو حقدهم الطائفي لا أعرف لماذا يكرهوننا لهذا الحد أي أسلام هذه أنها عقيدة الفساد الهم ينصرنا عليهم ويحفظ أهل السنة في العراق وسوريا واليمن ولبنان وفي دول مجلس التعاون الخليجي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.