الرئيسية » غير مصنف » ‫#‏زواج_حربيه_من_سوري‬ وسم يشعرك أنه زواج بين فضائي وبني آدم!

‫#‏زواج_حربيه_من_سوري‬ وسم يشعرك أنه زواج بين فضائي وبني آدم!

“خاص- وطن”- انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر زواج فتاة سعودية من شاب سوري في المدينة المنورة، بالمملكة العربية السعودية.

 

وسارع نشطاء سعوديون، إلى تدشين وسم #زواج_حربيه_من_سوري، ليتصدر موقع التويتر، ويلقى تأييداً من البعض وتهنئة ومباركة، وموجة غضبٍ من البعض الآخر.

 

فقد غرد الإعلامي السعودي لؤي الشريف، معلقاً “‫#‏زواج_حربيه_من_سوري_بالمدينه‬ الله يوفقهم ويُبعد العنصرية بالصبغة الدينية عن المسلمين، كلي أمل أن يأتي يوم نتحد فيه بالفعل لا بالقول”.

وكتبت إيمان العتيبي أيضاً: “وين المشكله اذا هي مسلمه وهو مسلم ومن اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه لم يقل صلى الله عليه وسلم وقبيلته”.

وأضافت “إيمان” في تغريدة أخرى: “كمية سذاجه من بعض التغريدات!البعض يريدالشهره يمكن !!والبعض الاخر يريد إثبات رجاحة عقله وهو كما الطفل بردوده!”.

 

أما بن هادي كان له رأي آخر حين غرّد قائلاً: “الزواج من غير السعودي او السعودية راح يغير التركيبة الديمغرافية لسعودية، والانتماء الوطني راح يندثر مع الزمن”.

وأضاف بن هادي في تغريدة أخرى: “اكثر الأجانب سواء رجل او امراءة ما يتزوجون من السعودي الا يبغون الجنسية .. حقيقة لاحد يرقع لهم ..”.

 

رد عليه حمزة من مدينة حلب شمال سوريا، قائلاً: “منشئ الهاشتاق يحسسك انه زواج بين فضائي وبني آدم”.

 

كذلك غرد مشاري الغامدي: “بلال بن رباح الحبشي تزوج هالة بنت عوف القرشية ، الإسلام نسف العادات الجاهليه والعنصريه وانتم تحيونها بتخلفكم”.

 

وغرد أيضاً عدي الشمري قائلاً: “سعودي يتزوج سورية -الف مبروك يالذيب والله كفو.. سعودية تتزوج سوري -حسبي الله عليها الله لايوفقها تناقض فاخر”.

وذهب حمود العتيبي إلى رأي آخر مغرداً: “هناك من يحاول في هذا التاق أن يسيء لهذه القبيلة العريقة فلاتلتفتوا له ، فقبيلة حربْ غنيةٌ عن التعريف”.

 

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تزوجت فيه سعودية من شاب سوري نازح من من بلده نتيجة الحرب، وآخرها الشاب م,ق من سوريا وحلب تحديداً وبعمر 31 عام والفتاة س ب من المدينة وبعمر 28 عام، تعمل كمدرّسة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.