الرئيسية » الهدهد » قرية اللواء علي مملوك تحت نيران المعارضة غرب حمص

قرية اللواء علي مملوك تحت نيران المعارضة غرب حمص

(خاص – وطن) استهدفت فصائل المعارضة السوريّة صباح اليوم، مقر المخابرات الجوية في ريف حمص الغربي، ما أدى لمقتل عنصر وجرح آخرين.

 

وقالت حركة “تحرير حمص” التابعة للمعارضة المسلحة عبر موقعها الرسمي، إن وحداتها الخاصة نفذت قصفاً بصواريخ الكاتيوشا في عمق النظام، وطالت نيرانها مقرات المخابرات الجوية في قرية الناعم بريف حمص الغربي.

 

وأضافت أن القصف جاء بعد انقضاء المهلة التي أعطتها الفصائل التابعة للمعارضة لإلزام النظام وقف أعماله القتالية على داريا والغوطة الشرقية في ريف دمشق.

 

وبثت الحركة شريطا مصورا يظهر بعض عناصرها يجهزون صواريخ من أجل استهداف مقرات النظام.

 

وتعد قرية الناعم، مسقط رأس اللواء “علي مملوك” وتعتبر المركز الأساسي للشبيحة في المنطقة، وتنطلق منها أعمال السلب والنهب بحق أهالي القرى المجاورة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قرية اللواء علي مملوك تحت نيران المعارضة غرب حمص”

  1. قرية الناعم هي مسقط راس الكلب اللواء جميل حسن رئيس المخابرات الجوية وليس الكلب اللواء علي مملوك رئيس مكتب الامن القومي.
    علي مملوك يدعي أنه شامي (دمشقي) من حي الميدان لكن واقع الامر أنه مهاجر علوي من لواء اسكندرون قدم أهله في أواخر ثلاثينات القرن الماضي وسكنوا في حي الميدان وادعوا أنهم سنة وشوام.
    تربى على مملوك في حي الميدان وعرف عنه منذ نعومة أظفاره بحبه الشديد للمال وبسبب ضيق ذات اليد برع علي مملوك بفنون السرقة والنشل والنهب والتشليح.
    الاسم الذي كان يعرف به علي مملوك في حي الميدان هو علي منيوك, والسبب أن علي مملوك وبسبب حبه الشديد للمال كان يسلم مؤخرته الى كل راغب وكل دافع للمال فغلب عليه لقب علي منيوك.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.