الرئيسية » فيديو » شاهد.. خبير أمني: “لو أنا مكان السيسي.. لأعلنت الطوارئ واعتقلت مليون معارض”

شاهد.. خبير أمني: “لو أنا مكان السيسي.. لأعلنت الطوارئ واعتقلت مليون معارض”

أكد اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني، إن مصر تمر بمرحلة فارقة ودقيقة للغاية، قائلا ” لو كان الأمر بيدي، وسأعلن حالة الطوارئ، ومش هستنى حكم محكمة  وهعتقل  على طول من يعارض”.

واضاف في حواره مع برنامج “عيون مصر” المذاع على فضائية “العاصمة”: إحنا عايزين نحمي 90 مليون، فلو طلع لي مليون واحد بيخربوا، يبقى قول الله تعالى، “إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شاهد.. خبير أمني: “لو أنا مكان السيسي.. لأعلنت الطوارئ واعتقلت مليون معارض””

  1. وبعد ان تعتقل مليون شاب من الشعب المصري .. هل تنتهي مشاكل مصر التي ورطتم بها الشعب المصري …من الذي اوصل مصر الى القاع ؟ اليس حكم العسكر منذ انقلاب عام 1952والى هذا اليوم..كانت مصر ايام الحكم الملكي على مافيه من سوء افضل الف الف مره مما هى عليه الان ..مقارنه بسيطه بين الدول التي كانت مصر احسن حالا منها بمليون مره في ذلك العهد وبين مصر الان تجد الفرق فظيعا بل ومريعا .. مثل كوريا الشماليه والجنوبيه وفيتنام وحتى الصين واليابان واندونيسيا وماليزياوالبرازيل وتركيا وغيرها من دول العالم التي كانت تصارع الاستعمار في حروب طاحنه وبعض هذه الدول تم تدميرها تماما .. كيف حالها اليوم وحال مصر بقيادة العسكرمنذ ستين عاما …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.