الرئيسية » الهدهد » ‫#‏فصل_موظفة_لتعيين_ابن_مسوول‬ ومغردون سعوديون: بصراحة تطوّر نُحسد عليه !!

‫#‏فصل_موظفة_لتعيين_ابن_مسوول‬ ومغردون سعوديون: بصراحة تطوّر نُحسد عليه !!

“خاص- وطن”- قدمت مواطنة سعودية شكواها لما وقع عليها من ظلم وسلب للحقوق بحسب ما قالت بعد فصلها من عملها لدى إحدى الشركات التابعة لقطاع المهد الصحي، وذلك بعد قضائها مدة 10 سنوات بعملها كحارسة أمن دون أسباب.

 

وطلبت المواطنة السعودية التحقيق العاجل بالأمر خاصة وأن ابن مسؤول في القطاع الصحي عُين بدلًا عنها وهو لايزال طالبا في الجامعة ويدرس في منطقة تبعد أكثر من 250 كم عن مقر العمل، مؤكدة أن بحوزتها جميع مايثبت كلامها.

 

وبينت المواطنية التي اكتفت بأول حرف من أسمها “ف المطيري” رغبتها في العودة إلى عملها ورفع الظلم الذي ووقع عليها وإنصافها، مشيرة إلى أنها امرأة ولا سلطة لها على من ظلمها وأنها ظلت تعمل لمدة أربعة أشهر بلا راتب حيث لم يتم إبلاغها رسمياً بقرار الفصل.

 

وتعاطف الكثير من السعوديين مع السيدة، وتداولو وسم #فصل_موظفة_لتعيين_ابن_مسوول معبرين عن غضبهم من هذه الحالة.

 

 

وغرد صالح سلمان على ذلك قائلاً: “ان صح الخبر ‫#‏فصل_موظفه_لتعيين_ابن_مسوول‬ يجب معاقبة المسؤول ووالد المعين، اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس تذكر قدره الله”.

كذلك غرد تركي الشلهوب ساخراً من الوضع الذي آلت إليه السعودية: “قبل فترة؛ رأينا كيف تم تعيين عوائل بأكملها دفعة واحدة، واليوم #فصل_موظفه_لتعيين_ابن_مسوول بصراحة تطوّر نُحسد عليه !!”.

فيما غرد عبد الرحمن أبو راشد قائلاً: “كنا نسمع عن شيل إسم وبدله بإسم أخر من الواسطات الكبيرة لكن فصل موظفة عشان ابن مسؤول يحل مكانها حرام قطع الرزق”.

وكان للمفسر محمد البديري رأي آخر حيث قال: “هل هذا الخبر صحيح؟!! إن كان صحيحاً فمن المسؤول؟ وهل سيشهر به وبهذا المسؤول الذي قطع رزق هذه الموظفه؟؟!”.

أما الإعلامية في قناة الإم بي سي “غادة العلي” غردت قائلةً: “صارت معي وتم تعيين بنت فلان بدالي مع العلم انها كانت راسبة وباقي لها مادتين عالتخرج فقررت اترك المستشفى لهم”.

وغردت أيضاً، شهد الزهراني قائلةً: “تلقون الحين ماعنده ولا خبرة بس وظفوه عشان أبوه مسؤول،ياليت الموظفة تدعي ع اللي فصلها زي ماحرمها من رزقها”.

من جانبه، طالب الوكيل الشرعي للموظفة المفصولة نايف المطيري، بإنهاء معاناتها ورفع الأمر إلى الجهات المسؤولة، مؤكدًا أن الموظفة لم تكتشف قرار فصلها إلا بعد 4 أشهر؛ إذ كانت تأخذ راتبها في موعده.

 

وأوضح المطيري أنه تم توظيف أحد الشباب مكانها وهو ابن مسؤول صحي بمحافظة مهد الذهب، ويدرس بجامعة عفيف، داعيًا المديرية الصحية بالمدينة إلى التحقق من شكواها، وكشف الحساب البنكي المرفق الذي يوضح إيداع الراتب.

 

في المقابل، أشار مدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية الشؤون الصحية بالمدينة المنورة فؤاد الدقل، إلى أن التحقيق لا زال جاريًا في الواقعة، وسيتم الإعلان عن نتائجه النهائية حال الانتهاء منها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.