الرئيسية » الهدهد » النفيسي: هذا هو الدليل على دعم أمريكا للحوثيين على حساب الشرعية باليمن

النفيسي: هذا هو الدليل على دعم أمريكا للحوثيين على حساب الشرعية باليمن

كشف المفكر الكويتي عبد الله النفيسي، عن دعم الولايات المتحدة الأمريكية للحوثيين في اليمن على حساب الحكومة الشرعية هناك.

 

وقال النفيسي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. “أمريكا تدعم الحوثي.. السفير الأمريكي في اليمن يرفض توريد الأموال إلى أي بنك تابع للشرعيه ويشترط توريدها إلى البنك المركزي بإدارة الحوثي”.

 

وكان خبراء اقتصاديون- حسبما ذكرت مواقع اخبارية- قد حذروا من عواقب وخيمة على رأس المال المحلي في اليمن جراء انهيار وشيك لاقتصاد البلاد في وقت واصل فيه الريال اليمني تراجعه أمام الدولار الأمريكي، في السوق السوداء ، وسط معلومات بأن الحوثيين طبعوا مبلغ 50 مليار ريال يمني بدون غطاء نقدي.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “النفيسي: هذا هو الدليل على دعم أمريكا للحوثيين على حساب الشرعية باليمن”

  1. يا نفيسي أي حكومة شرعية في اليمن وأين مقرها ومن شرعنها وأين جمهورها … الكل صار يكذب بلا حياء الكبير والصغير العالم والجاهل شيخ الدين والطبال أعوذ بالله من زماننا الأسود

    رد
  2. امريكا عدوة العرب والمسلمين وتدعي الكذب بأنها صديقه العرب والمسلمين .انحيازها للعدو الصهيوني وللمشروع الفارسي في الوطن العربي وموقفها المخزي تجاه ما حدث ويحدث في العراق وسوريا واليمن وهي تعمل على تدمير البلاد العربيه بلدا بلدا كل ذلك يجعلها العدو الاكبر للامه العربيه والاسلاميه وهى تقدم خدمة عظمى للصهاينه وللفرس المجوس وتقف موقف العداء السافر امام تطلعات الشعوب العربيه في الحريه وهى تدعم عملائها الطواغيت من الحكام العرب ضد شعوبهم ..ملة الكفر واحده اليهود والنصارى على اختلاف مذاهبهم هم ضد الاسلام والمسلمين وخاصه الامة العربيه .لان الامه العربيه هي وعاء الاسلام الصحيح ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.