الرئيسية » الهدهد » أحمد موسى استلم القائمة من أبو ظبي وعاد للقاهرة: “هفضحكم كلكم” !!

أحمد موسى استلم القائمة من أبو ظبي وعاد للقاهرة: “هفضحكم كلكم” !!

بعد ساعات قليلة من عودته من الإمارات أعلن الإعلامي المصري المثير للجدل أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي بقناة صدى البلد، أنه سينشر ما أسماه قائمة سوداء بالإعلاميين والصحفيين والمواقع الإخبارية التي وصفها بإعلام العار.

 

وقال موسى الموالي للنظام في تغريدة له على حسابه في موقع “تويتر” : “بكرة هعمل قائمة سوداء تضم كل من تواطأ ضد البلد من مواقع وصحفيين و إعلاميين و هفضحهم كلهم بالصور و الأسماء.. كلنا ضد إعلام العار “.!!

 

والجدير بالذكر أن الإمارات تسيطر على نطاق واسع من النشاط الإعلامي في مصر وتدعم عدة شخصيات شهيرة تتصدر الفضائيات حاليا ، كما ترى الدولة الخليجية الثرية والمعارضة للربيع العربي والمشتبكة في معارك سياسية في عواصمه في تونس وليبيا واليمن ومصر، ترى أن بعض الصحف والشخصيات الإعلامية المصرية الخارجة عن نطاق سيطرتها تمثل جبهات معارضة للنفوذ الإماراتي في القاهرة.

 

وكانت العادة أن بعض الإعلاميين الذين يسافرون إلى دبي بكثرة ملحوظة يعودون مباشرة لشن حملات غريبة ومفاجئة على الإعلام المعارض للنفوذ الإماراتي في مصر، حيث تمثل الإمارات قبلة السفر الدائمة لعدد كبير من الإعلاميين المصريين بصورة تطرح علامات استفهام كبيرة . حسب ما ذكر موقع المصريون.

 

وكان الإعلامي أحمد موسى قد سافر إلى الإمارات عدة أيام حرص خلالها على تكرار نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يشجع فريق الأهلي لكرة القدم في مباراته مع روما الإيطالي ، ليوحي بأن زيارته إلى الإمارات هي لهذا السبب وليس لأسباب أخرى .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحمد موسى استلم القائمة من أبو ظبي وعاد للقاهرة: “هفضحكم كلكم” !!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.