الرئيسية » الهدهد » “قريبا في رمضان”.. أوامر إيرانية بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف المساجد والسفارات بالخليج

“قريبا في رمضان”.. أوامر إيرانية بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف المساجد والسفارات بالخليج

كشف الناشط والمدون اللبناني جيري ماهر، عن إطلاق إيران أوامر بتنفيذ عمليات ارهابية في عدد من دول الخليج العربي وستزيد وتيرتها مع شهر رمضان المبارك خصوصاً في السعودية والكويت، موضحا أن إيران بالتعاون مع الحشد الشعبي يتحضران لإستهداف مساجد وحسينيات شيعية في السعودية والكويت لزعزعة الاستقرار.

 

ونقل جيري ماهر المعروف عنه معارضته لسياسة حزب الله وإيران في تغريدة له على حسابه بتويتر، عن حسب مصادره أن جهاز أمني كويتي رصد اتصالات إيرانية تطلب من شيعة مؤيدين لحزب الله بالإستعداد لإطلاق مقاومة شيعية تستهدف سفارات!، مضيفا بحسب المصدر الأمني أن شيعة كويتيين توجهوا إلى لبنان ومنه الى سوريا والعراق لتلقي تدريبات على تصنيع زرع العبوات الناسفة.

 

وأوضح “ماهر” أن المصدر الأمني أكد له أن الكويتيين المنتسبين لما يسمى بالمقاومة الشيعية الكويتية حصلوا على 150 ألف دينار كويتي من الإيرانيين، قائلا: “ما يسمى بالمقاومة الشيعية الكويتية وبحسب المصدر الأمني الكويتي تلقت ضوء أخضر إيراني بإستهداف سفارات أبرزها السعودية والفرنسية”.

 

واستبق “ماهر” تغريداته وفق ما نقل عنه موقع شؤون خليجية بالكشف عن اجتماع دبلوماسي إيراني في الكويت مع شيعة مقربون من الحشد الشعبي وتبلغوا منه ضوء أخضر إيراني بإستهداف شيعة وربطها بنتنظيمات سنية!.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““قريبا في رمضان”.. أوامر إيرانية بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف المساجد والسفارات بالخليج”

  1. لا نستبعد على إيران أي شيء فهي رأس الأرهاب تنشر ثقافة الكراهية والطائفية الهم نعوذ من شرور إيران

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.