الرئيسية » حياتنا » هذه هي الأمراض التي تتسبب فيها المرأة الجميلة للرجل ؟!!

هذه هي الأمراض التي تتسبب فيها المرأة الجميلة للرجل ؟!!

كشفت دراسة حديثة لجامعة “فالنسيا” الإسبانية أن بقاء الرجل مع امرأة جميلة لمدة 5 دقائق يؤدي إلى رفع معدل هرمون الكورتيزول في الدم.

 

وأن المرأة الجميلة تؤثر على صحة الرجل بزيادة إفراز هذا الهرمون الذي يعتبر هرمون الإجهاد في الجسم. ومن بين المخاطر الاخرى التى تسببها المرأة الجميلة هي :

 

توقف الدماغ طويلا
أثبتت دراسة أخرى أن نظام دماغ الرجل يصاب بالخلل لدقائق وربما لساعات عندما يشاهد امرأة جميلة. حيث أجرت جامعة “أوسلو” النرويجية تجربة على 30 فردا لمعرفة تأثير صور النساء الجميلات على دماغ الرجل، وفى الجزء الأول من التجربة عرض عليهم صورا لنساء جميلات لمدة 5 ثوان، ثم طالبوهم بتقييم جمال كل واحدة.

 

في الجزء الثانى من التجربة منح الرجال الذين حصلوا على المورفين وجوه النساء التي أعجبتهم علامات مرتفعة، وزادت رغبتهم في مشاهدتهن والنفور ممن لم تعجبهم، أما من منحوا ” النالتريسكون” فوضعوا علامات متدنية للوجوه التي أعجبتهم وقلت رغبتهم في مشاهدة الصور، وهو ما يشير لإمكانية التحكم في نظرتنا للجمال وفقا لما قالته الباحثة أولجا تشلنكوفا.

 

التهور في اتخاذ القرارات
يأخذ الرجل قرارات متهورة عندما يكون بصحبة امرأة جميلة وذلك نتيجة لتجربة أجريت على 96 فردا من الشباب والشابات أثناء التزلج، ولوحظ إقدام الشباب على القيام بحركات متهورة أمام الفتيات أكثر من أمام الذكور.

 

مشكلات اجتماعية
تصبح المرأة الجميلة مشكلة كبرى بالحياة الاجتماعية لإثارتها مشاعر الغيرة لدى النساء وجذبها لإعجاب الرجال.

 

أداء أقل في العمل
وفقا لمجلة “إكسبيريمونتل” يقل الأداء الوظيفي للرجال الذين يجالسون نساء جذابات، عمن يجالسون نساء لا يجدونهن جميلات.

 

التوتر وأمراض القلب
كما تضر المرأة الجميلة قلب الرجل لزيادة توتره أمامها خاصة هؤلاء الذين يظنون أنهم ليسوا على القدر الكافي من الشجاعة لمجاراتها.

 

الغيرة تسبب أمراض الضغط
أجمعت دراستان أمريكية وبريطانية أجريت على 3509 أفراد أن زيادة نسبة الإصابة بأمراض الضغط تزداد لدى الرجال المتزوجين من نساء جميلات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.