(خاص – وطن) تصدر وسم ‫#‏زوجة_تعض_زوجها‬ مواقع التواصل الاجتماعي، في ، وبشكل خاص حسابات “تويتر”، بعد قيام سعودية بالتلفظ على زوجها، بألفاظ خارجة وضربه على وجهه والتهجم عليه بـ”العقال” وعضه.

 

وتباينت آراء المغردين، بين مندّد بسلوك الزوجين، وساخر من القضية باعتبار أن ضرب الزوجة لزوجها خارج عن المألوف.

 

وقال حساب “المفكر محمد العريفي”: “نفسي أشوف شكله وهو يشتكي يقول يا شيخ زوجتي عضتني، أبي حقي، يا عمي روح خذ حقك بسنونك، وانتهى جالس تبكي بالمحكمة وهاشتاق وفضايح”.

1

فيما غرد “ضيدان النضارة”: “امحق حياة يا ضارب يا مضروب ! وين المودة وين الاحترام ؟، قال: زارقني وازارقك، قال: إلا فارقني وافارقك”.

2

أما “غند آل سعود” كان لها رأي آخر حيث غردت: “والمطلوب !! زوجه تضرب زوجها خلاص ماعاد في البيوت أسرار اي شي يصير بينك وبين زوجك العالم كله يدري عنه !!”.

3

وبررت المتابعة “أمل” تصرف الزوجة قائلةً في تغريدة لها:” ياحرااام اكيد المسكينه في قلبها شي ساكته عليه من زمان وطفح الكيل عندها”.

4

كذلك كان رأي “جلالة المواطنة روان”: “ضربته بالعقال وعضته، أكيد فاقع مرارتها لأن الوحدة ماتلجأ للعنف إلا إذا استنفدت كافة السبل لحل المشكلة”.

5

ورد عليها عليان العمري قائلاً: “لا وممسطته بالعقال ..وش جاهم الحريم تفلتوا علينا قاموا يصفقون رجاجيلهم ويعضعضونهم وين حقوق الرجل”.

6

وغردت “شهرزاد” ساخرةً: “الحين لما الزوج يضرب زوجته ويجننها ساكتين، ولما جا الدور عالمسكينه قلبتوا عليها ، خلوها تقطعه بعد اذا كان مو رجال ..”.

7

ووافقتها شمس الفدعان: “وينهم هالرجال اللي ينظربون من حريمهم، في حريم معضلات، لكن تطق زوجها، وحنا ليه مانقدر نرفع عيوننا، من الا رض قدام أزواجنا”.

8

وطبقاً للتفاصيل التي أوردتها صحيفة عكاظ السعودية، فإن دائرة العرض والأخلاق التي تسلمت ملف القضية من الشرطة للتحقيق في الدعوى، استمعت إلى الزوجين إذ أفادت الزوجة أن زوجها ضربها وتلفظ عليها، بسبب سوء تفاهم وقالت إنها أصيبت برضوض وخدوش.

 

وبسماع أقوال الزوجة المتهمة، أفادت أن زوجها اعتدى عليها بسبب شكوكه تجاهها، وقام بضربها وإخراجها من المنزل، وأنكر الزوج المتهم ضربه زوجته مفيداً أنها عادت إلى المنزل في وقت متأخر وعندما سألها عن سبب تأخرها أجابته بعبارات غير لائقة زادت من شكوكه، وقال إنها ضربته وجلدته بالعقال وعضته.