الرئيسية » الهدهد » حليف دحلان خطط لاغتيال السيسي وقيادات مصرية وإلصاق التهمة بحماس

حليف دحلان خطط لاغتيال السيسي وقيادات مصرية وإلصاق التهمة بحماس

كشف الدكتور صلاح البردويل، القيادي في حركة “حماس”، عن وجود مخطط يقف خلفه توفيق الطيراوي، عضو اللجنة المركزيةلحركة فتح ورئيس جهاز المخابرات السابق، لاستهداف قيادات مصرية، وفي مقدمتها “عبد الفتاح السيسي” وغيره. حسب قوله.

 

وقال البردويل إن حركته ستقدم بالوثائق والمعلومات اعترافات لأعضاء خلية، حاولوا من خلالها توجيه تهديدات بالمساس بالأمن القومي المصري، موضحًا أن هذه الاعترافات جاءت ضمن التحقيق مع الخلية التي ألقى القبض عليها مؤخرا في غزة. حسبما نقلت عنه صحيفة الرسالة الحمساوية.

 

وأشار إلى أن حماس سترسل هذه الوثائق إلى مصر وإلى أطراف إقليمية ودولية أخرى، لتبين من خلالها حجم المؤامرة التي يقودها الطيراوي، مشددًا على أن حماس لن تسمح للطيراوي ولأي طرف بالمساس بالأمن القومي المصري.

 

وبيّن البردويل أن المخطط يتضمن تهديدات ومحاولات لاستهداف واغتيال السيسي ومسؤولين مصريين، وإلحاق التهمة بحماس، مؤكدًا أن ملف الطيراوي لم يغلق والتحقيقات بشأنه لا تزال مستمرة.

 

ونوّه إلى أن الحركة أرسلت بعض الوثائق إلى رئيس السلطة محمود عباس وأطراف أخرى، للاطلاع على مخطط الطيراوي الذي يمس الأمن المصري.

 

والمعروف أن الطيراوي يعتبر حليف القيادي الهارب محمد دحلان والذي لطالما خطط إلى مثل تلك المؤامرت في قطاع منذ سيطرة حماس على القطاع وطرد السلطة الفلسطينية صيف العام 2007.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حليف دحلان خطط لاغتيال السيسي وقيادات مصرية وإلصاق التهمة بحماس”

  1. لماذا ترسل الاوراق الي عباس حيث انة شريك معهم .اصلا عباس همة الوحيد القضاء علي حركة حماس وبس لا يهمة اسرائيل اكثر من حماس

    رد
  2. يجب على حماس أن تتجنب هؤلاء الخون فتح وعباس والخسيسي ولاتساعد أحد من هؤلاء على الآخر بل تحتفظ في الادله وترى كيدهم بينهم وفي حال اتهمها أحد فتقدم تلك الأدلة لتخرس أي مزاود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.