الرئيسية » الهدهد » ‫#‏لاتصدق_اللي_يقول‬ وسم خليجي للتحذير من بعض الشائعات

‫#‏لاتصدق_اللي_يقول‬ وسم خليجي للتحذير من بعض الشائعات

(خاص – وطن) قدّم مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نصائحَ للحذر من بعض الناس، بهاشتاغ حمل عنوان ‫#‏لا_تصدق_اللي_يقول‬، والذي صعد لقمّة المواضيع الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية، نهار الإثنين.

 

الإعلامي في قناة (إم بي سي) “إبراهيم عبد الرحمن” تفاعل مع الوسم مغرداً:”#لا_تصدق_اللي_يقول كلمة”يقولون”.ورد عليه زكي قائلاً:”هذولي شركة من شركات مجتمعنا يبغاله قصف جبهات .. و عندما تقصف جبهته يقول ما ادري”.

 

أما “ربعاوية حمساوية” تناولت الهاشتاغ بطريقتها الخاصة قائلةً: “#لا_تصدق_اللي_يقول أن الإنقلاب سيسقط فقط بالمظاهرات!، ولا بفشل الإنقلاب لنفسه..!، وإنما سيسقط بوضع خطط وأهداف، وبالمواجهة والمقاومة عي الأرض”.

وأضافت “حمساوية” في تغريدة أخرى: “أن السلمية أقوي من الرصاص فگل الشواهد من قتل وإعتقال وإغتصاب، تقول أن الرصاص أقوي من أي شعار والسلمية أقوي من البتنجان”.

كذلك غرد الإعلامي السعودي تركي الشلهوب قائلاً: “#لا_تصدق_اللي_يقول (النقد) فتنة، لأن اختلافنا مع الفاسدين لايعني أننا نختلف مع الوطن، ومطلبنا بهدم مؤسسة ‫#‏الفساد‬ لايعني أننا نريد هدم الوطن”.

وأتبع الشلهوب تغريدة بأخرى جاء فيها: “شبوك مليونية(محمية)، ومنازل بمناطق نائية تستر عوائل يتم هدمها وتشريد أهلها #لا_تصدق_اللي_يقول القانون يطبق ع الجميع”.

 

وتابع الشلهوب متناولاً الوسم للمرة الثالثة: “بلدنا يطفو ع بحيرة من النفط لكن هناك طبقة تأكل بملاعق من ذهب، وطبقة تأكل من الزبالة!، #لا_تصدق_اللي_يقول هناك عدالة!”.

رئيس البرلمان العربي السابق، علي سالم الدقباسي، تفاعل مع الوسم مغرداً: “أن الأصلاح مستحيل وأن القوة تغلب الحق وأن رأيك لن يغير بالأمر شيئا وأن هناك نجاح لأي عمل فردي وأن كل مايلمع ذهبا. #لا_تصدق_اللي_يقول”.

وانتشر الوسم بشكل واسع في السعودية وعدة دول خليجية، محققاً تفاعلاً كبيراً، وآراء عديدة حول أمور يستحسن عدم تصديقها وفقاً للمغردين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.