(خاص – وطن) قدّم مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” َ للحذر من بعض الناس، بهاشتاغ حمل عنوان ‫، والذي صعد لقمّة المواضيع الأكثر انتشارا في ، نهار الإثنين.

 

الإعلامي في قناة (إم بي سي) “إبراهيم عبد الرحمن” تفاعل مع الوسم مغرداً:”#لا_تصدق_اللي_يقول كلمة”يقولون”.ورد عليه زكي قائلاً:”هذولي شركة من شركات مجتمعنا يبغاله قصف جبهات .. و عندما تقصف جبهته يقول ما ادري”.

 

أما “ربعاوية حمساوية” تناولت الهاشتاغ بطريقتها الخاصة قائلةً: “#لا_تصدق_اللي_يقول أن الإنقلاب سيسقط فقط بالمظاهرات!، ولا بفشل الإنقلاب لنفسه..!، وإنما سيسقط بوضع خطط وأهداف، وبالمواجهة والمقاومة عي الأرض”.

1

وأضافت “حمساوية” في تغريدة أخرى: “أن السلمية أقوي من الرصاص فگل الشواهد من قتل وإعتقال وإغتصاب، تقول أن الرصاص أقوي من أي شعار والسلمية أقوي من البتنجان”.

2

كذلك غرد الإعلامي السعودي تركي الشلهوب قائلاً: “#لا_تصدق_اللي_يقول (النقد) فتنة، لأن اختلافنا مع الفاسدين لايعني أننا نختلف مع الوطن، ومطلبنا بهدم مؤسسة ‫#‏الفساد‬ لايعني أننا نريد هدم الوطن”.

3

وأتبع الشلهوب تغريدة بأخرى جاء فيها: “شبوك مليونية(محمية)، ومنازل بمناطق نائية تستر عوائل يتم هدمها وتشريد أهلها #لا_تصدق_اللي_يقول القانون يطبق ع الجميع”.

 

وتابع الشلهوب متناولاً الوسم للمرة الثالثة: “بلدنا يطفو ع بحيرة من النفط لكن هناك طبقة تأكل بملاعق من ذهب، وطبقة تأكل من الزبالة!، #لا_تصدق_اللي_يقول هناك عدالة!”.

4

رئيس البرلمان العربي السابق، علي سالم الدقباسي، تفاعل مع الوسم مغرداً: “أن الأصلاح مستحيل وأن القوة تغلب الحق وأن رأيك لن يغير بالأمر شيئا وأن هناك نجاح لأي عمل فردي وأن كل مايلمع ذهبا. #لا_تصدق_اللي_يقول”.

5

وانتشر الوسم بشكل واسع في السعودية وعدة دول خليجية، محققاً تفاعلاً كبيراً، وآراء عديدة حول أمور يستحسن عدم تصديقها وفقاً للمغردين.