الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم ينشر فيديو لـ”حسن نصر الله”: أنا لست ضد إسرائيل بل ضد السعودية

فيصل القاسم ينشر فيديو لـ”حسن نصر الله”: أنا لست ضد إسرائيل بل ضد السعودية

اعترف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله بأنه ليس ضد إسرائيل بل ضد السعودية.

 

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره الإعلامي السوري البارز فيصل القاسم، وكتب معلقًا عليه: “خطير جداً .. الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله يعترف بصراحة لأول مرة أنه ليس ضد إسرائيل بل ضد السعودية، وأن الشعبين الفلسطيني والسوري ليسا مظلومين، بل المظلوم هو الشعب اليمني”!!.

 

وقال نصرالله في مقطع الفيديو: إن الخطاب الذي ألقاه في اليوم الثاني للتدخل السعودي في اليمن هو أشرف ما فعله بحياته، وهو “الجهاد الحقيقي”!!. معتبرًا أنه أفضل حتى من “حرب تموز” ضد “إسرائيل”.

 

واعتبر أن الشعب اليمني شعب مظلوم، تجاوز بمظلوميته الشعبين الفلسطيني والسوري والعراقي!.

 

وزعم أن “الشعب البحريني مظلوم، لكن الشعب اليمني مظلوم أكثر”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فيصل القاسم ينشر فيديو لـ”حسن نصر الله”: أنا لست ضد إسرائيل بل ضد السعودية”

  1. هؤلاء هم ابطال الصمود والمقاومه العربيه اصحاب شعار الموت لامريكا واسرائيل هم انفسهم اصحاب ولاية الفقيه الفارسيه المجوسيه وهم انفسهم انصار مشروع التمدد الفارسي المجوسي على حساب الامه العربيه ..

    رد
  2. السيد حسن ما نفع الدار اذا ما خلت من اهلها,بين موت و دمار و ما نفع حاكم اذا أعتلى كرسي الحكم فوق جماجم الأطفال؟و هل يحكم الحاكم بعد كل هذا الإجرام بالحديد و النار …انت في واد و الطائفة الشيعية في الف واد…و الدين بعيد عن مغامرات الحروب و مآسي العباد…انت هيام في نادي العظمة تهيم لها في كل واد…انظر خراب البصرة و زوراء بغداد,انظر مصائب أهل الخصيب و الشهباء و ما حل بمدائن الشام.انظر بعين الحق لبيروت و المنامة و أهل اليمن و ديار الايمان…هل حقا هذا يرضي ثورة الإمام الحسين؟
    كفانا دجل إن البيعة منك لرجال دولة في بلاد فارس و ليست لدين محمد و لا لخلافة الإمام الحسين.ارحم اطفال سوريا و اليمن و البحرين…و اترك لعبة الأمم ,فلا كرسي لك فيها و لا دولة عظمى تبنيها من عظام جماجم الطائفة في ضاحية من ضواحي لبنان…. كيف اضعنا السبيل إلى ثورة الحسين؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.