الرئيسية » حياتنا » ستصدمكم أسماء كثيرة .. مشاهير مصابون بأمراضٍ نفسيّة وعقليّة!

ستصدمكم أسماء كثيرة .. مشاهير مصابون بأمراضٍ نفسيّة وعقليّة!

نشر موقع The Hollywood Gossip قائمة لفنانين وفنانات يعانون من بعض الإضرابات النفسية والعقلية، منهم من أصيب لأسباب مرضية أو خلقية، وأخرون كانت لحوادث سيئة مروا بها تأثير شديد عليه فوضعتهم تحت ضغط أدي لهذه الاضطرابات.
1.ليوناردو دي كابريو أصيب بالوسواس القهري وهو يصور The Aviator .

 

2.أنجلينا جولي فقد كانت في بعض الأحيان حينما كانت تشعر أنها لا تستطيع حل بعض المشكلات التي تمر بها كانت تجرح نفسها وتحاول أن تقطع جسمها.

 

3.ديمي لوفاتو كانت تعاني في سن الـ18 من مرض “اضطراب العاطفة الثنائي القطب” وهو مرض نفسي يتسبب في تطرف المشاعر وتقلبها.

 

4.كان جاستن بيبر يعاني في طفولته من مرض ADHD وهو نقص الانتباه مع فرط النشاط أو اضطراب فرط النشاط حيث أنه كان يتحرك ويلعب بشكل مبالغ فيه وبعد ذلك يهدأ ولا يرغب في التحرك من مكانه على الإطلاق.

 

5.جانيت جاكسون والتي أصبحت على علاقة قوية مع الاكتئاب المزمن ولكن لا أحد يعرف السبب الحقيقي له حتى الأن.

 

6.جيم كاري والذي بدأ رحلته مع الإكتئاب عام 2004 ولكنه استطاع أن يتغلب عليه بشكل جزئي، حيث أنه من فترة الى الأخرى يدخل في نوبة اكتئاب.

7.ظل روبن ويليامز يعاني من الاكتئاب الحاد بعد موت زوجته عام 2014.

 

8.كاثرين زيتا جونز: ساءت حالتها النفسية بعد موت زوجها وتسببت تلك الحالة بسرطان في الحنجرة، وواجهت كاثرين العديد من المشاكل في رحلتها العلاجية وذلك بسبب سوء حالتها النفسية.

 

10.كريستين بيل: قالت في احدى اللقاءات التليفزيونية أنها أحيانا ما تمر بنوبات اكتئاب شديدة والتي لا تعرف لها سبب واضح، وأنها منتظمة على بعض عقاقير الاكتئاب منذ أعوام طويلة.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.