الرئيسية » فيديو » أحمد آدم لم يعتذر للسوريين.. الإخوان فبركوا فيديوهاتي

أحمد آدم لم يعتذر للسوريين.. الإخوان فبركوا فيديوهاتي

وطن- برر الفنان المصري الكوميدي أحمد آدم تصريحاته المثيرة للجدل والتي أحدثت ضجة كبيرة الأسبوع الماضي عندما تحدث عن مجزرة مدينة حلب السورية مهاجما  شهداء الثورة السورية.

آدم، قال خلال حلقته الجديدة من برنامج “بني آدم شو”، على فضائية “الحياة” المصرية مساء الأربعاء 11 مايو/آيار 2016: “ما أثير حول الحلقة الماضية من البرنامج عن أحداث حلب لم يكن المقصود به إهانة الشعب السوري، ولكن عناصر الجماعة الإرهابية (الإخوان) التي فبركت الفيديوهات”.

آدم أضاف، “أنا من إمتى بتريق على الشهداء، دا أنا فنان، واحنا كل يوم عندنا شهداء، وجزمة أي شهيد وأم الشهيد على رأسي من فوق”.

وتابع: “ما تم إثارته الأسبوع الماضي كان بسبب مكالمة مزيفة لفتاة على قناة إخوانية، عاملة نفسها من حلب، وهي مش من حلب، أنا قولت الحلقة الماضية إن حلب مفيهاش مياه ولا تليفونات”، مؤكدًا أن “المكالمة كانت لفتاة تتحدث من حلب، وسخريتي كانت على المكالمة وليس على الشعب السوري”.

وأشار إلى أن هناك تدليساً متعمداً في الأزمة السورية، موضحاً أنه ضد بشار ولكن الجيش السوري إذا سقط إسرائيل تحتل دمشق في دقائق، وكل الميليشيات في سوريا تتعارك مع بعضها هناك، وإسرائيل تستغل الفرصة لدخول سوريا واحتلالها.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أحمد آدم لم يعتذر للسوريين.. الإخوان فبركوا فيديوهاتي”

  1. الله يبتليكم كما ابتلى سوريا لنرى أعداء الإسلام والمسلمين في مصر ماذا يفعلون.
    وتكون على يد العرص الخسيسي بتاعكم يامعفنيين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.