الرئيسية » الهدهد » إعلامية ليبية تنتحل صفة مذيعة سورية والأخيرة تقول: “كشكر الله حظها”!

إعلامية ليبية تنتحل صفة مذيعة سورية والأخيرة تقول: “كشكر الله حظها”!

في حادثة طريفة للغاية أقدمت إعلامية جزائرية تدعى “مبروكة كشكر” على انتحال صفة مذيعة قناة أورينت “نور حداد”، معلنةً استقالتها مع نشر صورة للأخيرة.

 

وكتبت المذيعة السورية نور حداد حول ذلك مستغيثةً: “يا معشر الفيسبوك الأشاوس الصناديد … أرجو التبليغ عن صاحبة هذا الحساب “مبروكة كشكر” كشكر الله حظها … المدعوّة لم تترك صورة لي إلا ووضعتها في حسابها … ومن سخرية القدر أن عدد التعليقات والإعجابات على صفحتها أكثر من صفحتي ..واليوم تعلن استقالتها من قناة ليبية وتضع لوغو القناة على صورة مأخوذة لي من برنامج “من تركيا” الذي يعرض على قناة أورينت .

‫#‏الفزعة_يا_أخوان

‫#‏أين_أنتم_أيها_الأورينتيون

‫#‏الله_يجزاكم_خير

‫#‏مبركة_كشكر

‫#‏ريبورت_يا_جماعة_الخير”. كما جاء في نصّ التدوينة

بدورها نشرت مبروكة كشكر صورة لنور حداد تنتحل شخصيتها وتدعي استقالتها عن إحدى القنوات الليبية: “أسباب إستقالتي من قناة 218 TV .لقد إنظممت إلى فريق قناة 218TV منذ إنطلاقتها قبل ما يتم إنحرافها عن الخط الإعلامي المهني بسبب الإدارة المؤدلجة من قبل السيدة هدى السراري و قد حاولت أنا وبعض الزملاء الشرفاء لإرجاع القناة إلى خطها الأول ولكن فشلت.  واليوم تقدمت رسمياً بالإستقالة للأسباب الأتية :-

أولاً :- وصف الشهداء الذين سقطوا ضد تنظيم داعش في مصراته بالمليشيات .

ثانياً :- نشرها لإشاعة الإغتيالات في العاصمة طرابلس”.

والغريب في الموضوع أن الكثير من التعليقات تصدق تلك الإدعاءات وقد تكون مبروكة كشكر عبارة عن حساب وهمي يتبع لأحد هواة “فيسبوك”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.