فجر دفاع سمية عبيد الفتاة المصرية الشهيرة بـ””، مفاجأة أمام محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة بالقاهرة، برئاسة المستشار شعبان غالب، خلال جلسة الاستئناف المقدم من الإعلامية على حكم حبسها لمدة عام ونصف العام في اتهامها بسب وقذف والتشهير بموكلته، إنه تصالح مع المتهمة في الدعوى الجنائية وتنازل لصالحها عن الدعوى المدنية.

 

كما قرر دفاع فتاة المول أمام المحكمة أن موكلته أرسلت الصور الخاصة بها وصرحت للمتهمة بنشرها عبر برنامجها بكامل إرادتها، وأنها تتنازل عن حقها في الدعوى.

 

كانت محكمة جنح قسم الجيزة، برئاسة المستشار مختار البديوي، قد قضت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامهما بالسب والقذف، في حق فتاة المول، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وكذلك براءة باقي المتهمي، في القضية رقم 25296 سنة 2015، والمعروفة إعلاميًا بـ”فتاة المول”، لاتهامهما فيها بالاعتداء على الحرية الشخصية، بالإضافة للقضية رقم 848 سنة 2015 والمتهمين فيها بالتهديد والسب والقذف.

 

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أذاعت صورًا شخصية للمدعية سمية عبيد، الشهيرة بفتاة المول، في برنامجها صبايا الخير والذي يعرض على قناة النهار، بعدما استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.