يتابع النجم السوري تصوير شخصية “” في الجزء الثامن من “باب الحارة” للكاتب سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي والإشراف العام للمخرج بسام الملا.

يعيش قصة حب مع خادمة

شخصية “النمس” في الجزء الثامن سيكون حضورها قوياً جداً، حيث ستكون محور الكثير من الأحداث في العمل ومنها بحسب ما علمت “نواعم” بشكل خاص وحصري، علاقة حب سيعيشها مع خادمة تؤدي دورها الفنانة الشابة إيناس زريق، وهي تعمل في منزل المهندس “زهدي” الذي يؤدي دوره النجم السوري فادي صبيح.

يتصالح مع عباس النوري

وبحسب ما علمت نواعم أيضاً، فإنّ الجزء الجديد سيشهد تقارباً بين شخصية “النمس” التي يؤديها مصطفى الخاني وشخصية “أبو عصام” التي يؤديها النجم عباس النوري، رغم أنّ الأجزاء السابقة شهدت مشاكل كبيرة بين الشخصيتين لما يقوم به “النمس” من أعمال شريرة تغضب “أبو عصام” وابنه “العكيد معتز”.

أما السبب الذي يدفعهما للتقارب فهو كشف ما يقوم به المهندس زهدي من محاولة الاتجار بالآثار ومخططاته لهدم الحارة التي يعلمها “النمس”، من خلال حبيبته الخادمة وينقلها لـ”أبو عصام” الذي يواجه المهندس ومخططاته التي تُسيء للحارة.

عمل وحيد في رمضان

هذا ويكتفي الخاني هذا الموسم بمسلسل “باب الحارة”، كعمل وحيد سيظهر من خلاله في شهر رمضان المبارك بعد اعتذاره عن العديد من الأعمال في الموسم الحالي كي يتفرغ للمسلسل الشامي الشهير الذي يُطفئ شمعته الثامنة هذا الموسم، فيما تأجّل بتّ وتصوير مسلسل “العراب” بجزئه الثاني، حيث يؤدي فيه مصطفى الخاني دور البطولة إلى جانب النجمين عاصي الحلاني و سلافة معمار.

نواعم